محافظ أريحا والاغوار يشيد بأداء رجال الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة

رام الله - دنيا الوطن
اشاد جهاد ابو العسل محافظ اريحا والاغوار باداء رجال الاجهزة الامنية ورجال الشرطة في محاربة وملاحقة كل من يخاول الاضرار بالمجتمع الفلسطيني والاخلال بالنظام والقيم الاخلاقيىة والقانونية.

جاء ذلك خلال حفل تكريم لعدد من ضباط فرع مكافحة المخدرات في مديرة شرطة محافظة اريحا والاغوار، بحضور العقيد عبد الجواد سلاودة مدير شرطة المحافظة وومدراء افرع واقسام الشرطة وممثلين عن الاجهزة الامنية والمدنية.

وقال المحافظ ابو العسل ان حفظ النظام وسيادة القانون وحماية اروح وممتلكات الناس وملاحقة كل من يحاول الاضرار بقيم واخلاق المجتمع الفلسطيني في مسؤلية وطنية ودينية نتحملها جمعيا لحماية ابنائنا من شرور الخارجين عن القانون ومن يحاولون ترويج المخدرات او الاعتداء على بيوتات الاخرين بالسرقة. واشاد بكل جهد يبذل وبسهر رجال الشرطة والامن على حماية المجتمع مثمنا باداء الضباط المكرمين.

ونقل سلاودة تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية لافراد شرطة المحافظة وافرعها المختلفة مؤكدا التعليمات الواضحة من القيادة السياسية وقيادة جهاز الشرطة ببذل مزيد من الجهد من افراد الشرطة بكل اقسامها ومراتبها والسهر على توفير الامن والامان للمواطن وملاحقة كل الخارجين عن القانون وتعزيز دور الشرطي والضابط المفاني في خدمته.