هلال القدس يحتفي بذكرى المولد النبوي في استعراض كشفي كبير

هلال القدس يحتفي بذكرى المولد النبوي في استعراض كشفي كبير
هلال القدس يحتفي بذكرى المولد النبوي في استعراض كشفي كبير
رام الله - دنيا الوطن
شارك الآلاف من أبناء المدينة المقدسة وخارجها في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف..وذلك من خلال الاستعراض الكشفي الذي إقامة نادي هلال القدس..وانطلق من امام مقره بالقدس صباح الثلاثاء..بمشاركة مجموعة كشافة العيسوية..

وجاب الاستعراض الكشفي شوارع المدينة...الزهراء..صلاح الدين ..السلطان سليمان..مرورا بباب العامود..وانتهاء بباحات  الاقصى ..الذي اكتظ لمناسبة مولد خاتم الأنبياء..صلى الله عليه وسلم..بعشرات الالاف من أبناء شعبنا..

وشارك في الاستعراض الكشفي القائد محمد جميل سوالمة..نائب رئيس جمعية الكشافة والمرشدات والعديد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية..واعضاء من مفوضية القدس بقيادة القائد الكشفي ماهر محيسن ونقل القائد الكشفي محمد ابو صوي تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الجمعية..ومهنئا بالذكرى العطرة..

وكان وجية الزعانين قائد مجموعة كشافة نادي هلال القدس...أكد حرص ناديه على إقامة استعراضات كشفية في كل المناسبات الدينية..في إطار اهتمام رئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب بأنشطة النادي وانسجامها مع المجتمع الفلسطيني..

وقدم الزعانين شكره وامتنانه للجنة الانضباط التي ساهمت في نجاح الاستعراض الكشفي..وكذا الهلال الأحمر الفلسطيني الذي وفر سيارة إسعاف طيلة الاستعراض..ومسعفي جمعية الإغاثة الطبية  والدفاع المدني وجمعية برج اللقلق المجتمعي..والتراس ورابطة جمهور الهلال..كما خص بالذكر كبير مشجعي هلال القدس جمال التكروري لتبرعة السخي لصالح المجموعة الكشفية.