دوري جوال السلوي.. خدمات وشباب البريج يهزمان خدمات دير البلح وخدمات خانيونس

دوري جوال السلوي.. خدمات وشباب البريج يهزمان خدمات دير البلح وخدمات خانيونس
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مساء الثلاثاء منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، وبرعاية شركة جوال ؛حيث أقيمت مباراتان على صالة خلف العجلة بمخيم البريج بمحافظة وسط غزة.

خدمات دير البلح ( 60 ) /( 75 ) خدمات البريج

ودخل خدمات دير البلح اللقاء بتشكيل مكون من زكي حجاج ومحمد البحيصي ومهند البحيصي وخميس حميد واحمد مهنا وبقيادة المدير الفني : مهدي ثابت،فيما خدمات البريج مثله إبراهيم أبو رحال وعيد الشاعر وإبراهيم مصلح وثائر عيسى وأسامة موس وبقيادة المدير الفني احمد كمال موسى.افتتح خدمات دير البلح اللقاء بالسيطرة على مجريات اللعب وسجل زكي حجاج 6 نقاط واحمد مهنا 6 نقاط ومهند البحيصي 3 نقاط، في المقابل لم يظهر البريج بمستواه المعهود في هذا الشوط وسجل عيد الشاعر 4 نقاط وإبراهيم مصلح 3 نقاط وثائر عيسى ثلاثية.

وفي الربع الثاني عاد البريج لأجواء اللقاء وقدم شوطا مثاليا في السيطرة والضغط والتسجيل خاصة مع التغييرات التي اجراها المدرب احمد موسى بالدفع باللاعبين رامي الجمال ومحمد موسى، وسجل إبراهيم أبو رحال 8 نقاط منهن ثلاثية ورامي الجمال 7 نقاط وعيد الشاعر 6 نقاط ومحمد مهدي 4 نقاط، في المقابل واصل زكي حجاج واحمد مهنا تألقهم في دير البلح حيث سجل زكي حجاج 8 نقاط واحمد مهنا 6 نقاط.

وفي الربع الثالث واصل خدمات البريج تفوقه في اللقاء وسيطر على كل مجريات الربع الثاني وسجل إبراهيم ابو رحال 8 نقاط وثائر عيسى 6 نقاط من ثلاثيتين ورامي الجمال وعيد الشاعر لكلا منهم نقطتين، في المقابل قدم خدمات دير البلح أسوأ أشواطه في اللقاء في ظل تفوق خدمات البريج.

وفي الربع الرابع قدم الفريقان شوطا مميزا تألق فيه لاعبو الفريقين، وتميز لاعبو دير البلح في هذا الشوط وسجل زكي حجاج 10 نقاط منهن ثلاثيتين واحمد مهنا 6 نقاط منهن ثلاثية ومهند البحيصي ثلاثية ومحمد النملة 3 نقاط،في المقابل سجل للبريج إبراهيم أبو رحال 7 نقاط وأسامة موسى 6 نقاط وثائر عيسى ثلاثية ومحمد الكرنز ثلاثية.لينتهي اللقاء بفوز مستحق لخدمات البريج بالنتيجة النهائية(75) ( 60 ) حكم اللقاء :الدولي سائد حميد واحمد العالول ومحمد القاضي، المسجل سامي البحيصي، والميقاتي عاطف المسلمي ، 24 ثانية : مؤمن الجربة.

شباب البريج ( 83 ) * ( 71 ) خدمات خان يونس

دخل شباب البريج تشكيل مكون من ضياء الشريف وباسل النباهين وخالد الصعيدي وحسام السعدي وعبد العزيز مصلح والمدير الفني سعيد الصوص،فيما خدمات خان يونس مثله عبد الرحمن أبو حربة ومحمد أبو حطب ونمر الجخبير ومعتز أبو شمالة ومحمد القدرة والمدير الفني شريف ضهير.

وافتتح شباب البريج الربع الأول اللقاء بالسيطرة على مجريات اللعب وسجل خالد الصعيدي 8 نقاط منهن ثلاثيتين وعبد العزيز مصلح 7 نقاط وباسل النباهين ثلاثية، في المقابل سجل لخدمات خان يونس عبد الرحمن أبو حربة 7 نقاط ونمر الجخبير 3 نقاط ومحمد القدرة نقطتين.

وفي الربع الثاني شهد الربع الثاني إثارة بين الفريقين وتبادلا التسجيل في سلة كل منهما، وتألق من شباب البريج غسان السيد الذي سجل 11 نقطة منهن ثلاثية وخالد الصعيدي 3 نقاط وعبد العزيز مصلح 4 نقاط، وسجل لخدمات خان يونس عبد الرحمن أبو حربة 4 نقاط ومحمد القدرة 4 نقاط ونمر الجخبير 4 نقاط.

وتواصلت الإثارة في الربع الثالث الذي قدم فيه خدمات خان يونس أداء مثاليا بفضل تألق نجمه عبد الرحمن ابو حربة الذي سجل 8 نقاط ومحمد القدر 5 نقاط ومصطفى السنوار4 نقاط، وتألق من شباب البريج عبد العزيز مصلح الذي سجل 10 نقاط منهن ثلاثية وخالد الصعيدي 6 نقاط منهن ثلاثية.

ووصل شباب البريج في الربع الأخير تفوقه في اللقاء خاصة في ظل تألق نجمه عبد العزيز مصلح الذي سجل 13 نقطة منهن ثلاثية وخالد الصعيدي 7 نقاط منهن ثلاثية، في المقابل تألق سائد الفقعاوي الذي سجل 6 نقاط من ثلاثيتين ومحمد القدرة الذي سجل 4 نقاط.لينتهي اللقاء بفوز مستحق لشباب البريج بالنتيجة النهائية ( 83 )  ( 71) حكام اللقاء/الدولي باسل كروان ومروان حمد وتامر قشطة،المسجل: سامي البحيصي، والميقاتي: غالب شيخ العيد ، 24 ثانية : نضال قفة.


التعليقات