المطران حنا: الذين يستهدفون الوطن العربي بالحروب هم المتآمرون على القضية الفلسطينية

المطران حنا: الذين يستهدفون الوطن العربي بالحروب هم المتآمرون على القضية الفلسطينية
قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس اليوم بأن القضية الفلسطينية تمر بمرحلة في غاية الدقة و
رام الله - دنيا الوطن
قال المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس اليوم، إن القضية الفلسطينية تمر بمرحلة في غاية الدقة والتعقيد وهنالك متآمرون ومتخاذلون ومخططون وضعوا نصب اعينهم تصفية قضيتنا وابتلاع مدينة القدس .

وأوضح لدى استقباله وفدا من مدينة اريحا بأن أولئك الذين ذبحوا وقتلوا الصحفي الخاشقجي في سفارة بلاده في إسطنبول هم ذاتهم الذين ذبحوا في سوريا وفي العراق وفي ليبيا وهم ذاتهم الذين يذبحون أطفال اليمن ويتآمرون على القضية الفلسطينية .

وأضاف: "ومن يطالبون بمحاكمة قتلة الخاشقجي نقول لهم بأنه أيضا يجب محاكمة من دمروا سوريا واستهدفوا العراق وليبيا ويذبحون أطفال اليمن ويستهدفون نساءه وشيوخه وشبابه".

وتابع: "من ارتكبوا الجريمة النكراء في إسطنبول ينتمون لنفس المدرسة التي تدمر في الوطن العربي بهدف تصفية القضية الفلسطينية وتحويل الامة العربية الواحدة الى طوائف وقبائل وعشائر متناحرة فيما بينها ".

وقال: إن "المستهدف الحقيقي مما يحدث في وطننا العربي انما هي القضية الفلسطينية التي يراد تصفيتها وانهائها بشكل كلي ولكن المتآمرين علينا لن ينجحوا في تحقيق مآربهم لان شعبنا يقف لهم بالمرصاد" .

وأضاف: "يؤسفنا ويحزننا ان نرى زيارات تطبيعية هنا وهناك في الوقت الذي فيه تُستهدف مدينة القدس وفي الوقت الذي فيه يُقتل ابناءنا في هذه الأرض المقدسة بدم بارد" .

وتابع: "نمر بمرحلة كثر فيها المنافقون والدجالون والعملاء والمرتزقة والمنافقون ولكن وبالرغم من وجود هذه الظاهرة الا ان شعبنا الفلسطيني بغالبيته الساحقة يتحلى بالوعي والرصانة والحكمة والمسؤولية والوطنية الصادقة" .