لجنة التربية بالمجلس الاستشاري تزور نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية

لجنة التربية بالمجلس الاستشاري تزور نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية
رام الله - دنيا الوطن
اجتمعت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في إطار جولتها على أندية إمارة الشارقة مع مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وتعرفت على مختلف خططه وأجندة فعالياته الرامية لنشر ألعابه خلال الفترة المقبلة .

ترأس وفد المجلس من لجنة شؤون التربية محمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة وشاركه جمعه عبيد الشامسي ووحيده عبدالعزيز ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي .

كان في استقبال الوفد علي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي.

وفي بداية الزيارة رحب المدفع بوفد المجلس الاستشاري مشيدا بمبادرة اللجنة في زيارة أندية إمارة الشارقة لاسيما التخصصية والاطلاع على مختلف جهودها ودورها في الارتقاء بالنواحي الرياضية .

وأطلع وفد المجلس على خطط وبرامج نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وأجندته في كافة الرياضات التي يسعى لنشرها في الامارة مؤكدا من خلال العرض الذي قدمه وما تفضل به أعضاء مجلس الإدارة من حرص على نشر ثقافة الرياضات البحرية والتشجيع على ممارستها وسط مختلف الفئات من سكان الإمارة.

بدوره أعرب محمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة عن سعادة اللجنة بمكانة النادي وأهمية إدراج زيارة النادي ضمن زيارات اللجنة لأندية الامارة نظرا لأهمية النادي وحداثة انضمامها لرقعة الرياضة في إمارة الشارقة وما يشكله النادي من أهمية في تعزيز مكانة الإمارة على مستوى الدولة وخارجها باعتبارها وجهة لممارسة الرياضات البحرية.

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على البرامج التشغيلية الرياضية للنادي وما قدمه النادي من نشاط صيفي ومشاركات عديدة ومدى حاجة النادي لمقر مطل على البحر فضلا عن المشاركات المحلية والخارجية ودعمه المتواصل لبناء جيل رياضي ممارس لمختلف الرياضات البحرية علاوة على ارتكاز النادي من مجلس الإدارة في تقديم وتشجيع المبادرات الرامية لتطوير انواع جديدة من الرياضات البحرية تستلهم التراث المحلي للإمارة والدولة.