حواجب الرجال آخر صيحات عالم التجميل.. هل تجرؤين على تجربتها؟

حواجب الرجال آخر صيحات عالم التجميل.. هل تجرؤين على تجربتها؟
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
تمهّلي ولا تُهذّبي حواجبك واتركيهما بالشكل الطبيعي، لأنها آخر الصيحات وأكثرها سخونة هذا الموسم. 

ويعترفُ فنانو المكياج بأنّ حواجب الرجال هي الأكثر طلبًا بين النساء المتردّدات على صالونات التجميل، فهي تمنحهن الثقة بالنفس والجرأة الزائدة، فضلاً عن تمتعهن بالإطلالة الطبيعية، لذلك ينصحون بتهذيب الحواجب بشكل جزئي وتركها كما هي دون تحديد بحسب مجلة فوشيا.



كلُّ ما عليك فعله هو أخذ الشعر الزائد أعلى وأسفل الحاجبين من دون إفراط، مع الحفاظ على رسمتيهما كما هي، ومع الوقت ستعتادين عليها، واستخدمي فرشاة الحواجب لتمشيطهما باستمرار، ويمكنك ملء الأماكن الفارغة بقلم الحواجب.


أولى المُشجِّعات على هذا الاتجاه هي المغنية الإنكليزية بيري إدواردز، فتقول عن اختيارها: "كثيرًا ما اعتمدت الحواجب الرفيعة وواكبت صيحات الموضة المتعدّدة فما المانع في التغيير؟ فانجذبت بشكل لا إرادي لهذه الصيحة ولم تتأثر ثقتي في نفسي وأنوثتي بل على العكس أردت معالجة حواجبي الخفيفة المليئة بالزغب وبالفعل تمكّنت من ذلك".





اشارة الى أن التغيير الشامل على القواعد التجميلية حدث في السنوات العشر الماضية، ففي الوقت الذي تبحث فيه المرأة عما يُبرز جمالها ويُعزّز من أنوثتها من خلال تتبع أخبار الموضة ووسائل التواصل الاجتماعية، تجد تغيرات مثيرة للاهتمام على منصّات الأزياء، مثل الحواجب الملوّنة التي ابتكرتها فنانة التجميل "بات ماكغراث" في عرض بالينسياغا لخريف 2010، واعتمدتها الكثير من النجمات لاحقًا أبرزهن كارا ديليفنج وأنجلينا جولي.

التعليقات