أجمل 10 فساتين للمحجبات خلال 2018

أجمل 10 فساتين للمحجبات خلال 2018
جانب من الازياء
رام الله - دنيا الوطن
لا يمكن أن ننهي هذا العام الذي كان حافلًا بالاطلالات المختلفة والموديلات المتنوعة للـ محجبات، من دون أن نلقي نظرة سريعة على فساتين المحجبات التي كانت دارجة بقوة هذا العام، وبالطبع كانت مدونات انستقرام المحجبات، هنّ الأفضل في اعتماد مثل هذا الموديل.

مرمر محمد بفستان من رامي القاضي Rami Kadi

ظهرت هذا العام مدونة الموضة مرمر محمد بالكثير من الفساتين المترفة الفخمة، اخترنا لكِ منها الفستان البراق بالخطوط العريضة المتداخلة، من توقيع رامي القاضي Rami Kadi نسقته مع حزام الخصر مع الجلد باللون الأسود، وحجاب باللون نفسه، ليتماشى مع كلاسيكية الفستان.

صوفيا جودسون بفستان نت الشيفون الحريري من زينة زكي Zeina Zaki

بإحدى الحفلات الكبيرة، خطفت المدونة العالمية صوفيا جودسون الأنظار إليها، بـ فستانها بلون السومون من توقيع زينة زكي Zeina Zaki، نسقت معه توربان باللون نفسه، ولكنها اختارت حذاءً وكلتش باللون الأبيض.

مروة حسن بفستان سهرة من سامو هجرس Samo Hagras

لفتنا الفستان الذهبي المطرز بالكامل من الخيوط اللامعة لـ مدونة الموضة المصرية مروة حسن، من توقيع مصمم الأزياء سامو هجرس Samo Hagras، جاء بتصميم الـ Open Front المناسب أكثر لـ فساتين المحجبات السواريه، مع ذيل أضاف لمسة فخمة لاطلالتها ككل.

إيبرو سيفير بفستان أسود حريري

اعتمدت مدونة الموضة التركية إيبرو سيفير على فستان من الستان الحريري الأسود، بسيط وناعم مناسب للصبايا النحيفات، مع حزام الخصر، وبشكل طبقي يضيف طولًا ورشاقة للصبيّة.

جمال النجادة بفستان من التول مع بلايزر ذهبي

ظهرت المدونة الكويتية جمال النجادة بفستان من التول منفوش قليلًا، بتصميم البولكا دوت المنقط بخيوط من اللون نفسه، نسقت معه بلايزر ذهبيًّا، لاطلالة تجمع بين الكلاسيكية والكاجوال.











التعليقات