صور: تيجان للسهرات الفاخرة اخطفي بها الأنظار

صور: تيجان للسهرات الفاخرة اخطفي بها الأنظار
جانب من الازياء
رام الله - دنيا الوطن
لم يعد التاج مخصصًا فقط للـ عروس يوم الزفاف، فقد كسرت كثير من بيوت الأزياء العالمية تلك القاعدة بالظهور بالتيجان الفخمة بالإطلالات المختلفة بلمسة مترفة للصبايا عاشقات الموضة، ولكي تتألقي بهذه الصيحة في السهرات، إليك من سيدتي.نت مجموعة من التيجان الفخمة من عروض أزياء الشتاء لموسم 2018.

برزت دار أزياء Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا هذا الموسم، بـ الإكسسوارات الكبيرة الحجم والعصرية والتي كان أبرزهاالتيجان الفخمة والكبيرة الحجم، مع القلادات المرصعة بـ الأحجار، وحملت التيجان اسم Fashion مع الأحجار الكبيرة البارزة والملونة، يمكنك اختيارها مع الفساتين اللامعة والميتاليك لسهراتك المختلفة.

بينما اعتمدت دار christian siriano كريستيان سيرانو على التاج الملون بالدرجات الفاقعة كالفوشي والمناسب للصبية العشرينية، مع القطع نصف كلاسيكية والرسمية أيضًا.

أما إذا كنت تبحثين عن ستايل يتمتع بالوقار، فاختاري هذا التاج على شكل طوق من Faustine Steinmetz فوستين ستيمينز، باللون الأسود اللامع ونسقي معه أقراط أذن من نفس اللون أو كبيرة الحجم مع الفساتين القصيرة الملونة، والضيقة من الخصر.

إذا كنت تبحثين عن إطلالة تشبه الملكات، بالفستان المخملي المستوحى من أجواء الأساطير، فإليك التاج من les copains لي كوبينز بالتصميم المفرغ على شكل فروع الأشجار، والذي يناسب كل الصبايا، في أوقات المساء.

هذا العام، تخطت دار أزياء غوتشي الحدود فيما يتعلق بـ الإكسسوارات، كهذا التاج المرصع بـ الأحجار بالكامل، والمغطي للرأس بطريقة ثلاثية الأبعاد، هذا اللوك يليق فقط بصاحبات الشخصية الجريئة واللواتي يرغبن بتجربة كل شيء في عالم الموضة.

بهذا الألبوم إليك تيجان للسهرات الفاخرة اخطفي بها الأنظار.









التعليقات