دوري جوال السلوي: خدمات وشباب البريج يهزمان خدمات دير البلح وخدمات خانيونس

دوري جوال السلوي: خدمات وشباب البريج يهزمان خدمات دير البلح وخدمات خانيونس
دوري جوال السلوي: خدمات وشباب البريج يهزمان خدمات دير البلح وخدمات خانيونس
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت اليوم الثلاثاء فعاليات الاسبوع الخامس عشر من دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، حيث أقيمت مباراتين على صالة خلف العجلة بمخيم البريج.

خدمات دير البلح ( 60 ) * ( 75 ) خدمات البريج

تشكيل الفريقين:-

خدمات دير البلح : زكي حجاج ومحمد البحيصي ومهند البحيصي وخميس حميد واحمد مهنا

المدير الفني : مهدي ثابت

خدمات البريج: ابراهيم ابو رحال وعيد الشاعر وابراهيم مصلح وثائر عيسى واسامة موسى

المدير الفني : احمد كمال موسى

حكام اللقاء : دولي سائد حميد واحمد العالول ومحمد القاضي، مسجل: سامي البحيصي، ميقاتي: عاطف المسلمي ، 24 ثانية : مؤمن الجربة.

الربع الأول: (15/12) لخدمات دير البلح

افتتح خدمات دير البلح اللقاء بالسيطرة على مجريات اللعب وسجل زكي حجاج 6 نقاط واحمد مهنا 6 نقاط ومهند البحيصي 3 نقاط، في المقابل لم يظهر البريج بمستواه المعهود في هذا الشوط وسجل عيد الشاعر 4 نقاط وابراهيم مصلح 3 نقاط وثائر عيسى ثلاثية.

الربع الثاني: ( 24/14) لخدمات البريج

عاد خدمات البريج الى اجواء اللقاء وقدم شوط مثالي في السيطرة والضغط والتسجيل خاصة مع التغييرات التي اجراها المدرب احمد موسى بالدفع باللاعبين رامي الجمال ومحمد موسى، وسجل ابراهيم ابو رحال 8 نقاط منهن ثلاثية ورامي الجمال 7 نقاط وعيد الشاعر 6 نقاط ومحمد مهدي 4 نقاط، في المقابل واصل زكي حجاج واحمد مهنا تألقهم في في صفوف دير البلح حيث سجل زكي حجاج 8 نقاط واحمد مهنا 6 نقاط.

الربع الثالث: (18/9) لخدمات البريج

واصل خدمات البريج تفوقه في اللقاء وسيطر على كل مجريات الربع الثاني وسجل ابراهيم ابو رحال 8 نقاط وثائر عيسى 6 نقاط من ثلاثيتين ورامي الجمال وعيد الشاعر لكلا منهم نقطتين، في المقابل قدم خدمات دير البلح أسوأ أشواطه في اللقاء في ظل تفوق لاعبي خدمات البريج.

الربع الرابع: (22/21) لخدمات دير البلح

قدم الفريقين شوط مميز تألق فيه لاعبي الفريقين، وكان لاعبي دير البلح مميزين في هذا الشوط وسجل زكي حجاج 10 نقاط منهن ثلاثيتين واحمد مهنا 6 نقاط منهن ثلاثية ومهند البحيصي ثلاثية ومحمد النملة 3 نقاط، في المقابل سجل لخدمات البريج ابراهيم ابو رحال 7 نقاط واسامة موسى 6 نقاط وثائر عيسى ثلاثية ومحمد الكرنز ثلاثية.

لينتهي اللقاء بفوز مستحق لخدمات البريج بالنتيجة النهائية ( 75 ) * ( 60 )

شباب البريج ( 83 ) * ( 71 ) خدمات خانيونس

تشكيل الفريقين:-

شباب البريج : ضياء الشريف وباسل النباهين وخالد الصعيدي وحسام السعدي وعبد العزيز مصلح

المدير الفني : سعيد الصوص

خدمات خانيونس: عبد الرحمن ابو حربة ومحمد ابو حطب ونمر الجخبير ومعتز ابو شمالة ومحمد القدرة

المدير الفني : شريف ضهير

حكام اللقاء : دولي باسل كرون ومروان حمد وتامر قشطة، مسجل: سامي البحيصي، ميقاتي: غالب شيخ العيد ، 24 ثانية : نضال قفة.

الربع الأول: (22/15) لشباب البريج

افتتح شباب البريج اللقاء بالسيطرة على مجريات اللعب وسجل خالد الصعيدي 8 نقاط منهن ثلاثيتين وعبد العزيز مصلح 7 نقاط وباسل النباهين ثلاثية، في المقابل سجل لخدمات خانيونس عبد الرحمن ابو حربة 7 نقاط ونمر الجخبير 3 نقاط ومحمد القدرة نقطتين.

الربع الثاني: ( 20/16) لشباب البريج

شهد الربع الثاني اثارة بين الفريقين وتبادلا التسجيل في سلة كلا منهما وتألق من شباب البريج غسان السيد الذي سجل 11 نقطة منهن ثلاثية وخالد الصعيدي 3 نقاط وعبد العزيز مصلح 4 نقاط، وسجل لخدمات خانيونس عبد الرحمن ابو حربة 4 نقاط ومحمد القدرة 4 نقاط ونمر الجخبير 4 نقاط.

الربع الثالث: (23/19) لخدمات خانيونس

تواصلت الاثارة في الربع الثالث الذي قدم فيه خدمات خانيونس اداء مثالي بفضل تألق نجمه عبد الرحمن ابو حربة الذي سجل 8 نقاط ومحمد القدر 5 نقاط ومصطفى السنوار 4 نقاط، وتألق من شباب البريج عبد العزيز مصلح الذي سجل 10 نقاط منهن ثلاثية وخالد الصعيدي 6 نقاط منهن ثلاثية.

الربع الرابع: (22/17) لشباب البريج

واصل شباب البريج تفوقه في اللقاء خاصة في ظل تألق نجمه عبد العزيز مصلح الذي سجل 13 نقطة منهن ثلاثية وخالد الصعيدي 7 نقاط منهن ثلاثية، في المقابل تألق سائد الفقعاوي الذي سجل 6 نقاط من ثلاثيتين ومحمد القدرة الذي سجل 4 نقاط.

لينتهي اللقاء بفوز مستحق لشباب البريج بالنتيجة النهائية ( 83 )  ( 71 ).