الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين – غزة يعقد انتخابات الهيئة الادارية

الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين – غزة يعقد انتخابات الهيئة الادارية
الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين – غزة يعقد انتخابات الهيئة الادارية
رام الله - دنيا الوطن
عقد الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين - محافظة غزة إنتخابات الهيئة الادارية وعضوية المؤتمر في الاتحادات الفلسطينية ، وذلك بحضور وإشراف لجنة الانتخابات المركزية اليوم الاثنين في مقر الاتحاد العام في مدينة غزة .

وبدوره رحب عوني مطر رئيس الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين بالأعضاء المرشحين والمقترعين والحضور ، وأثنى على حضورهم الداعم لمسيرة عمل الاتحاد في الأعوام السابقة ومشاركتهم في إنتخابات الهيئة الإدارية الجديدة التي تمثلهم من أجل العمل على توفير مستلزماتهم وحقوقهم .

ومن جانبه قدم الدكتور محمد ابو الخير منسق لجنة الانتخابات المركزية في دائرة غزة شرحا مفصلا للأعضاء المقترعين حول عملية الإقتراع بالطرق الصحيحة ، مؤكدا على شفايفة الإقتراع وموضوعيته من أجل السير على درب النجاح والتميز .

وبحسب القانون الخاص للإتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين أن الهيئة الإدارية تتشكل من 7 مقاعد و4 مقاعد يمثلها في المؤتمر العام للاتحادات الفلسطينية .

وفي ختام عملية الإنتخابات أعلنت لجنة الانتخايات المركزية عن نتائج اللإقتراع في الانتخابات العامة للهيئة الادارية للإتحاد العام المعاقين الجديدة والمرشحين للمؤتمر العام للإتحادات .

حيث تضمنت الهيئة الإدارية الجديدة كلا من المرشحين الفائزين :
الأول عوني مطر - الثاني سوسن الخليلي - الثالث محمد ابو كميل - الرابع عمر الغرباوي -الخامس راوية عياد - السادس حسن الزعلان - السابع أحمد طافش 

كما وتضمن المرشحين الجدد في المؤتمر لتمثيل اتحاد العام للمعاقين في المؤتمر العام للإتحادات الفلسطينية وهم :عوني مطر - سوسن الخليلي - محمد أبو كميل - حسن الزعلان .