عاجل

  • الديوان الأميري: أمير قطر وولي العهد السعودي أكدا ضرورة خفض التصعيد وتجنب اتساع نطاق الصراع في المنطقة

  • الديوان الأميري: أمير قطر يجري اتصالا مع ولي العهد السعودي بحثا فيه الأوضاع الإقليمية والدولية لا سيما غزة

عبدالله السيف : الشراكة العربية لصالح الدراما الكويتية

عبدالله السيف : الشراكة العربية لصالح الدراما الكويتية
رام الله - دنيا الوطن
 شدد الفنان المنتج عبدالله السيف على اهمية الشراكة العربية التى عقدتها " ديتونا للانتاج الفني " مع – ايجل فيلم – ووصفها بانها شراكة ستكون لصالح الدراما الكويتية ومحطة اساسية في الانطلاق الى افاق فنية ابعد وارحب واخصب .

واشار السيف الى ان بداية التعاون والشراكة المشتركة ستكون من خلال اربعة اعمال درامية جديدة ستجد طريقها الى المشاهد في العالم العربي .

وقال  المنتج عبدالله السيف : هكذا شراكة من شانها الاستفادة من التجارب المشتركة للطرفين سواء الانتاج العربي المتمثل بتجارب – ايجل فيلم – بقيادة المنتج القدير جمال سنان وعبر عبر تجربة – ديتونا للانتاج الفني – والتى باتت تحتل موقعها البارز على خارطة الانتاج الفني التلفزيوني كويتيا وخليجيا .

 واستطرد السيف : قطعنا شوطا واسعا في تصوير عملين جديدين الاول – عشاق رغم الطلاق – تاليف الكاتبة علياء الكاظمي واخراج خالد جمال وبطولة نور وسليمان الياسين وانتصار الشراح ومحمد الدوسري وعبدالله بهمن وايمان الحسيني وصابرين بورشيد .


والثاني فهو – غصون في الوحل – تاليف منى النافلي واخراج محمد دحام الشمري وبطولة النجمة المتميزة هدي حسين ومحمد الرشيد وعبدالله الطراروة وفوز الشطي وريم ارحمه وعبدالله السيف واميرة محمد وانتصار الشراح ولطيفة المقرن...

واكد السيف على ان هذة الاعمال ستكون جاهزة مع مهاية العام الجاري وستعرض في بداية العام المقبل في عدد من الفضائيات الكويتية والخليجية والعربية .

وقال المنتج عبدالله السيف : وفي خط متوازي تجري التحضيرات لتصوير مسلسل – لا موسيقي في الاحمدي – تاليف الكاتبة منى الشمري واخراج المخرج القدير محمد دحام الشمري وبطولة جاسم النبهان وعبدالمحسن النمر ونور وفهد العبدالمحسن وفوز الشطي وريم ارحمه وحمد العماني وعبدالله السيف وحشد اخر من النجوم وهو جديدنا للموسم الرمضاني المقبل . وهناك ايضا مسلسلات جديدة اخري منها مسلسل – انا احبك بعد – ويتم حاليا اختيار فريق هذا العمل . بالاضافة لعمل اخر بعنوان – امنية واحدة لا تكفي- وهذا الاخير من بطولة النجمة هدي حسين .

وقال السيف متابعا  : شراكتنا مع – ايجل فيلم – ستكون شاملة للاعمال المحلية وايضا للاعمال التى تقوم – ايجل فيلم ة- بانتاجها واشير هنا الى ان – ايجل فيلم – حققت على مدي الاعوام الاخيرة مجموعة من الاعمال ومنها – جراند هوتيل – و – دهشة – و- نوس – و – ليالي اوجيني – و – تانجو – و غيرها من الاعمال الدرامية العربية . وهذا التعاون سيقود – ديتونا للانتاج الفنى – الى افاق ابعد على الصعيد العربي مما يمنح الانتاج الكويتي حضورا عربيا اكبر واسع بالاضافة الى المشاركة في عدد من المشاريع الدرامية والتلفزيونية والسينمائية الجديدة .

على صعيد متصل يشارك الفنان عبدالله السيف في بطولة مسلسل – غصون في الوحل- الى جوار النجمة هدي حسين والمخرج القدير محمد دحام الشمري .

التعليقات