اتحاد الملاكمة ينفذ ورشة عمل متخصصة لتقييم وتطوير أداء حكامه بغزة

رام الله - دنيا الوطن
نفذ الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بالتعاون مع نادي الزيتون الرياضي بعقد ورشة عمل خاصة بالحكام لتقيم وتطوير أدائهم خلال البطولات المحلية والعمل على رفع مستواهم في إدارة اللقاءات, وذلك بحضور علي عبد الشافي نائب رئيس اتحاد اللعبة وفايز أبو دية عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية وجمال الفار مستشار الاتحاد لشؤون المنتخبات ورئيسه السابق، وأعضاء لجان الاتحاد ممثلين بالكابتن فادي الزقزوق مسئول لجنة الحكام والقضاة,والكابتن أسعد عزيز رئيس لجنة العلاقات العامة الكابتن باسم العجرمي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد وحكام اللعبة.

وقد شارك في ورشة العمل مجموعة من الحكام والقضاة وهم "الكابتن نادر ياسين والكابتن محمود مطير وكابتن عماد البايض، والكابتن صالح البطنيجي والكابتن أسعد عزيز والكابتن باسم العجرمي".

وقام الكابتن فادي الزقزوق مسئول لجنة الحكام والقضاة عرضا خاصا مسجلا حول أداء الحكام والقضاة خلال البطولة الفردية الأولى للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية والتي أقيمت بتاريخ 30/9/2018 على أرض الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

بدوره قدم على عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد, وجمال الفأر مستشار الاتحاد لشؤون المنتخبات وبناءً على ما ورد بالتقرير شرحاً وتوضيحاً لبعض النقاط التي يجب أتباعها أثناء سير البطولات المحلية في لعبة الملاكمة.

وقدم عبد الشافي الشكر والتقدير لنادي الزيتون المضياف الذي فتح أبوابه لاستقبال اتحاد الملاكمة في كل نشاطاته؛ متمنياً لهذا النادي العريق التقدم والازدهار، كما شكر كافة لجان وكوادر الاتحاد على جهودهم للنهوض والرقي باللعبة.

وفي نهاية الورشة تم تدوين العديد من التوصيات بزيادة وتكثيف التدريبات للحكام والقضاة؛ كي يكونوا على أهبة الاستعداد وبشكل دائم لإدارة أي لقاءات محلية.