10 فساتين جريئة من "فيفي عبده" تظهر فقدانها وزنًا ملحوظًا

10 فساتين جريئة من "فيفي عبده" تظهر فقدانها وزنًا ملحوظًا
النجمة المصرية فيفي عبده
رام الله - دنيا الوطن
في إطلالاتها الأخيرة ظهرت النجمة المصرية فيفي عبده بفساتين مختلفة بيّنت بشكل ملحوظ فقدانها للوزن، ما لفت نظر متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستقرام.

اختارت فيفي فساتين تناسب شكل جسدها، وتبرز قوامها، لتظهر بشكل أكثر شبابية حيث اعتمدت على الفساتين الضيقة والميدي الطويل، مع الألوان المبهجة.

كـ الفستان الميدي الطويل الأسود بالخامة المرنة الاسترتش اللامعة، بدت فيها طويلة للغاية وجذابة اختارت معها حذاء بكعب عال باللون الأسود لإطلالة غير مبهرجة.

تميل فيفي عبده إلى ارتداء الفساتين الملونة مع الرسومات بالألوان المبهجة، كالفستان بتصميم الـ Strapless الصيفي بخامةالستان الحريري، مع صندل مفتوح باللون الفوشي.

كما لفتنا الفستان الدانتيل باللون الأسود مع الأكمام الأوف شولدر Off Shoulder برزت خصرها الرفيع، بتصميم الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها.

إطلالات النجمة فيفي عبده لا تخلو من البهرجة، فهي تختار ما يناسب ذوقها وتحبه و لا تهتم كثيرًا لآراء الناس، كالفستان الذهبيالميتاليك بتصميم حورية البحر مع الكشاكش عند البطن أخفت بروز هذه المنطقة لديها، وتطريزات الخيوط بخامة الجوبير باللون الأسود.

تنسيقها للألوان غالبًا ما يكون موفّقًا، كاختيارها للفستان من دون أكمام من خامة الشيفون مفتوح من الساق باللون الكحلي الزهري، نسقت معه حذاء مفتوحًا من الأمام باللون الفضي.

في هذا الفستان ابتعدت فيفي عن التطريزات الكثيرة حتى تبدو أصغر وأنحف، وأكثر عصرية، وبالفعل هذه النوعية من الفساتين هي الأنسب لها، حتى وإن كان يصفها البعض بالجرأة.

الفساتين المنفوشة لها نصيب من خيارات النجمة فيفي عبده، لكنها تعتمدها بشكل أكثر بساطة، مع صيحة الأوف شولدر التي تبرز جمال كتفيها، الضيقة من ناحية الخصر، واختارت عقدًا بلوني الأبيض والأزرق ليتماشى مع الفستان.









التعليقات