برغوث: لفتح في غزة عنوان واحد

رام الله - دنيا الوطن
قال الاعلامي احمد برغوث مدير موقع " دولة فلسطين " الاليكروني أن حركة فتح بإسمها وحجمها وتاريخها ،وتقديرها للمسئولية الملقاة على عاتقها كحركة جماهيرية تحمل على أكتافها مشروعا وطنيا واضح المعالم والاهداف واليات التنفيذ لتحقيقه ، تأبى إلا أن تكون جامعة لأبنائها ، تلم شملهم ، وتوحد مسارهم ، وتعزز صمودهم ، من خلال التزامهم بمبادئها وتوجيهاتها ، وترفض محاولات النيل من قياداتها ، والتشكيك في سلامة خطواتها .

وأضاف برغوث ، وتعرف الجماهير الفلسطينية أن رفض حركة فتح محاولات البعض تشتيت وتفريق الفتحاويين تحت ذرائع مختلفة ، إنما يخدم أعداء الحركة ، والمتربصين بها ، ففتح لجميع الفتحويين إلا من أبى ! ، ومن يأبَ هو من لا يلتزم بتعليمات وقرارات أطرها الشرعية المعروفة ، فلفتح في غزة مفوض عام هو القائد احمد حلس " ابو ماهر " عضو اللجنة المركزية ،الذي يمثل رأس الشرعية الفتحوية في غزة ، وتلتف حوله جماهير فتح بالتزام وانضباط كبيرين ، ولفتح هيئة قيادية عليا تمثل كافة المحافظات الجنوبية ،بالضافة لأمناء سر الاقاليم والمناطق ، وما عدا هذه الاطر الشرعية للحركة في غزة ، يعتبر خارج الاطار التنظيمي الشرعي .

وأكد برغوث أن وحدة الفتحاويين في الالتزام بأطرهم الشرعية هي الوسيلة الأقوى والأكثر فاعلية في مواجهة ما يحاك لقضيتنا الوطنية من مؤامرات تستهدف تصفيتها ، وتمرير مشاريع مشبوهة تنال من حقوقنا الثابتة ومقدساتنا .

ولفت برغوث ، أنه برغم قداسة الهدف ، وأهمية الفعالية ،كذكرى استشهاد القائد المؤسس الرمز الخالد أبو عمار ، فإن محاولة تشتيت الفتحويين ، والابتعاد عن عناوينهم الشرعية الرسمية ، فإن ذلك يتقاطع مباشرة مع أهداف المتآمرين على مشروعنا الوطني ، إذ يدخل في عداد شق الصف الفتحوي ، وإضعافه ، وتمهيد الطريق أمام الصفقات المشبوهة كصفقة القرن .

ودعا برغوث جميع الفتحويين الى المزيد من الوحدة والالتفاف حول قيادتهم الشرعية لإفشال وإسقاط كافة المؤامرات التي تستهدف الوطن والقضية.