مبابي عن صِدام "نيمار - كافاني": نيمار فوق الجميع!

مبابي عن صِدام "نيمار - كافاني": نيمار فوق الجميع!
رام الله - دنيا الوطن
علق النجم الفرنسي الشاب كليان مبابي مهاجم منتخب الديوك ونادي باريس سان جيرمان على المشادة الطفيفة التي نشبت بين الثنائي نيمار جونيور نجم النادي الفرنسي ومنتخب البرازيل وزميله بالنادي إيديسون كافاني هداف منتخب أوروغواي خلال مباراة الفريقين الودية التي انتهت بفوز السيليساو بهدف نظيف.

وقال مبابي: "لقد أرسلت بالفعل فيديو لما حدث من كافاني تجاه نيمار في الواقع أرى بأنه لا يوجد أي شيء غريب إنهم يدافعون عن ألوان بلادهم ولن يمنعهم هذا من اللعب معاً في باريس سان جيرمان وسيقابلوا بعضهم البعض بعناق كبير في النهاية". 

وبسؤاله عن الاختلاف بين أدائه بنادي باريس سان جيرمان وبين ما يقدمه للمنتخب قال: "الوضع في باريس مختلف تماماً هناك لاعباً واحداً فوق الجميع وهو نيمار في المنتخب الفرنسي نحن جميعاً سواسية". 

وخلال لقاء صحفي له من داخل معسكر المنتخب الفرنسي وبسؤاله عن شعوره عقب الهزيمة أمام هولندا قال مبابي: "هذا وارد في كرة القدم لكنها ليست اللحظة المناسبة لتلقي خسارة لا نعلم ما سبب ذلك هل هو بسبب الإرهاق؟ ربما لكننا نمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين من المفترض أن نخوض 60 مباراة في الموسم الواحد لم نقدم مردوداً جيداً سواء على الجانب الفردي أو الجماعي ولم نظهر بمستوى مميز فالأداء كان سيئاً".

شاهد صدام نيمار - كافاني..

 

التعليقات