"مطارات أبوظبي" تحتفي باليوم الوطني العماني

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مطارات أبوظبي عن مشاركتها في احتفالات الدولة بمناسبة اليوم الوطني العماني الذي يوافق 18 نوفمبر من كل عام، بتنظيمها فعاليات احتفالية في مبنى مطار أبوظبي الدولي، بتوزيع الأعلام والحلوى عبر صالات الوصول والمغادرة.

وقام مطار العاصمة، بالتعاون مع مقدمي الخدمات والشركاء في المطار، بتقديم بعض العروض الخاصة والهدايا للمسافرين القادمين من عمان في اليوم ذاته. وقد تم تقديم عدد من قسائم الإقامة في أحد فنادق ميلينيوم الأربعة في مسقط إلى عدد من المسافرين، حيث قامت شخصية الجمل ظبيان التابعة لسوق أبوظبي الحرة بإهداء هذه القسائم للمسافرين المحظوظين في منطقة استلام الأمتعة.

وبهذه المناسبة، قال برايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: "تعكس مشاركتنا في الاحتفال مع أشقائنا العمانيين العلاقات الوثيقة التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة والسلطنة، ونحن فخورون بترحيبنا بأشقائنا العمانيين في أبوظبي احتفاءاً باليوم الوطني العماني من خلال ضيافتنا العربية المتميزة.

وأضاف تومبسون: "نحرص على جعل المسافرين من أشقائنا العمانيين على الشعور وكأنهم في وطنهم من اللحظة الأولى لوصولهم إلى أبوظبي، ونتطلع الى مشاركتهم المزيد من المناسبات الوطنية والتعبير عن أخوتنا والأواصر المتينة التي تجمعنا بهم في جميع الأوقات".