تيليفونيكا تختار سياي ميكرو إلكترونيكا من أجل خدمات انتقال شبكات اتصالات البيانات المتكاملة

تيليفونيكا تختار سياي ميكرو إلكترونيكا من أجل خدمات انتقال شبكات اتصالات البيانات المتكاملة
تيليفونيكا تختار سياي ميكرو إلكترونيكا من أجل خدمات انتقال شبكات اتصالات البيانات المتكاملة
رام الله - دنيا الوطن
منحت شركة "تيليفونيكا" ألمانيا، وهي شركة رائدة في مجال تزويد الاتصالات المتكاملة في ألمانيا شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"، الشريك الاستراتيجي طويل الأجل لحلول الإرسال اللاسلكي، عقد إنجاز لخدمات انتقال شبكات اتصالات البيانات المتكاملة ("دي سي إن") عبر الشبكة الوسيطة. وبعد الاستحواذ الناجح على "إي- بلاس"، أصبحت الشبكة الوسيطة الجديدة التابعة ل "تيليفونيكا" ألمانيا تضم أكثر من 30.000 من وصلات الموجات الدقيقة من ثلاثة موردين مختلفين، بما في ذلك "سياي ميكرو إلكترونيكا". واستعداداً لإطلاق محتمل لشبكات الجيل الخامس في المستقبل، تتخذ "تيليفونيكا" خطوات لتبسيط العمليات وتحسين الأداء والترابط إلى أقصى حد عبر شبكتها.

 وتخطط "تيليفونيكا"، بفضل هذه الأنشطة، لتحديث شبكات اتصالات البيانات خاصتها من خلال تنفيذ نموذج  جديد مشترك لبنية شبكات اتصالات البيانات. وتشمل خدمات الانتقال الموكلة إلى "سياي ميكرو إلكترونيكا" إدارة المشاريع، وتصميم شبكة بروتوكول الإنترنت، وتنفيذ النماذج الجديدة، وتقديم خدمات العمليات. وتشمل عملية الانتقال بحسب المجموعة مزيجاً من الإعدادات عن بعد والتدخلات في الموقع، وتسمح بالحفاظ على إمكانية الوصول الدائمة إلى المواقع وتحقيق الفعالية من حيث التكلفة في الوقت عينه.

 وقال كاييتانو كارباجو مارتن، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "تيليفونيكا" ألمانيا في هذا السياق: "تهدف ’تيليفونيكا‘ إلى إنشاء شبكة دائمة، وتشغيل خدمات عالية الجودة تحفز رضا العملاء. وتتمتع الشبكة الوسيطة بتغطية محدودة وتشكل عملياتها عاملاً رئيسياً في تقديم الخدمات الجوالة". وأضاف: "تعرف ’سياي ميكرو إلكترونيكا‘ شبكاتنا جيداً وستساهم شبكات اتصالات البيانات الجديدة في تحسين الكفاءة التشغيلية".

 من جهته، قال دانيال فوساتي، مسؤول مبيعات خدمات القيمة المضافة لدى "سياي ميكرو إلكترونيكا": "تمنحنا الخبرة المعترف بها في مجال تقديم خدمات مهنية عبر تقنيات نقل شبكات الجوال الوسيطة الفرصة لتوجيه العملاء في مشاريعهم لتحسين الشبكة وتحديثها، وبخاصة مع ظهور شبكات الجيل الخامس والشبكات المعرفة بالبرمجيات ’إس دي إن‘". وأضاف: "لقد أظهرنا في الآونة الأخيرة مع ’تيليفونيكا‘ ألمانيا كيف يمكن استخدام تطبيقات الشبكات المعرفة بالبرمجيات للتحليلات المتقدمة متعددة البائعين وتحليل الصيانة الوقائية".