"مخصص للدلع والجمال".. حليمة بولند تستعرض فخامة منزلها الجديد بالبوسنة

"مخصص للدلع والجمال".. حليمة بولند تستعرض فخامة منزلها الجديد بالبوسنة
حليمة بولند
رام الله - دنيا الوطن
استعرضت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، فخامة بيتها الجديد الذي اشترته في مدينة "بروج أوزون" في البوسنة بقيمة 5 ملايين دولار.

ولفتت حليمة إلى أن هذا المبلغ لا يشمل فيلا واحدة ولكن فيلا لها ولأسرتها ومجموعة أخرى بغرض الاستثمار العقاري.

وحاولت الإعلامية الشهيرة – في فيديو عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"- إظهار مدى فخامة الفيلا التي ما زالت تحت الإنشاء وكذلك جمال المدينة التي تتواجد بها، موضحة أن المدينة مجهزة بشكل راق وستحتوي أكبر نافورة راقصة في أوروبا.

وأشارت بولند إلى أن "الفيلا تحتوي على 6 غرف وصالة ويطلق عليها فيلا الدلع والفخامة والجمال"، موضحة أنها تحتوي على غرفة مخصصة للساونا خاصة مع انخفاض درجات الحرارة هناك بشكل كبير.

وأعلنت حليمة استثمارها وشراءها حصة من مدينة "بروج أوزون" في البوسنة بقيمة 5 ملايين دولار، وهي المدينة السياحية المقرر إنشاؤها قرب العاصمة البوسنية سراييفو، وتقتصر على السياح الخليجيين بتكلفة تصل إلى 4.5 مليار يورو.

ونشرت صورًا عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" مع حاكم منطقة ترنوفو ورئيس بلدية البوسنة والهرسك، خلال فعاليات توقيعها العقد الاستثماري معه.

وانهالت التعليقات من جانب متابعي حليمة بولند على الصورة التي نشرتها، إذ تعجب البعض من ضخامة المبلغ الذي ستشتري به وحدة عقارية، في حين تمنى لها آخرون كل الخير ومزيدًا من الرزق.


 


التعليقات