حزب مستقبل وطن الويلى يحتفل بالمولد النبوي بحضور خالد الجندى

حزب مستقبل وطن الويلى يحتفل بالمولد النبوي بحضور خالد الجندى
حزب مستقبل وطن الويلى يحتفل بالمولد النبوي بحضور خالد الجندى
رام الله - دنيا الوطن
أقام حزب مستقبل وطن، أمانة الوايلى، مساء اليوم الأحد، احتفالية كبرى، بالمولد النبوى الشريف، بحضور قيادات الحزب، والشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والشيخ على محفوظ، والدكتورة هبة عوف، من علماء
الأزهر الشريف.

وقال محمد عامر، أمين الحزب، بالوايلى، إن المولد النبوى الشريف، مناسبة دينية تمثل القيم الإنسانية التى يهتم بها كل الناس، مشيرا إلى أن جميع طوائف وفئات المجتمع شاركت اليوم.

وتابع عامر، أن الحزب وزع 600 وجبة طعام جاهزة على محدودى الدخل فى الوايلى والعباسية، وذلك مساهمة من الحزب فى رفع الغلاء عن كاهل الفقراء والمساكين.

ومن جانبه، قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه لا يوجد دليل أو علامة على حب النبى محمد صلى الله عليه وسلم، إلا التخلق بخلقه الشريف، مشيرا إلى ان التحدى الحقيقى للمسلمين إلا اتباع 5 علامات وهى الاقتداء والشوق للقاءه وكثرة ذكره وكراهية ما كان يكره، وحب ما يحبه.

وتابع الجندى، خلال كلمته: "الاحتفال بالمولد النبوي الشريف معناه أن يهتم المسلمون ولو لمرة واحدة بصفاته الخلقية وليست الخلقية، لأن المسلمين منذ سنوات اهتموا بلون بشرته وطول شعره وشكل مشيته، ولم يهتموا بحسن خلقه ووافق شجاعته وكرمته وملكه لغضب".

وطالب الجندى المسلمين باتباع أخلاق النبى، قائلا: "الاحتفال بالمولد النبوي لا يكون بمنح النبى، وإنما بجعل غير المسلمين يمدحونه عندما يجدونا نتبع سنته واخلاقه".

التعليقات