عبد الله: تبقى فتح صمام الأمان لشعبنا الفلسطيني

عبد الله: تبقى فتح صمام الأمان لشعبنا الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
اقامت قيادة منطقة صور  لحركة فتح والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية والمكتب الحركي للمرأة حفلا" فنيا" احيته فرقة ديارنا وفرقة ظريف الطول في قاعة الشهيد فيصل الحسيني في مخيم الرشيدية في جنوب لبنان.  

حيث قدمت مجموعة من الاغاني الوطنية والثورية التي تحاكي نضال شعبنا  الفلسطيني.

وقال قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية  لحركة فتح العميد توفيق عبدالله في هذه المناسبة خلال كلمة القاها : نلتقي هنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في صور والجنوب لإحياء ذكرى رحيل وإستشهاد الأخ والأب والقائد والرمز الرئيس الشهيد ياسر عرفات أبو عمار ونلتقي أيضاً لنحتفل في ذكرى عزيزة وغالية على قلوبنا أيضاً ألا وهي ذكرى إعلان الإستقلال إستقلال فلسطين الذي أعلنه في الجزائر الرئيس الخالد الراحل ياسر عرفات أبو عمار في 15/11/1988.

ورفع الصوت عالياً مدوياً هادراً في قاعة قصر الصنوبر أبان إنعقاد المجلس الوطني الفلسطيني في الجزائر

 وقال: بإسم الله وبإسم الشعب العربي الفسطيني نعلن قيام دولة فلسطين فوق أرضنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وما أن إنتهى السيد الرئيس من قراءة إعلان وثيقة الإستقلال حتى توالت الإعترافات الدولية بدولة فلسطين إلى أن كان عدد الدول التي إعترفت بفلسطين تفوق عدد المعترفين بدولة الاحتلال الاسرائيلي.

وعزفت موسيقى الجيش الجزائري النشيد الوطني الفلسطيني.

 بعد إعتراف مئة وخمسة دول بفلسطين أرسل يومها الرئيس أبو عمار أكثر من سبعون سفيراً فلسطينياً إلى الدول التي إعترفت بفلسطين وإستقلالها.

وبعد إعلان الإستقلال إزداد الدعم الدولي المُطالب بحق الفلسطينيين في الإستقلال حتى وصل الإعتراف بفلسطين إلى 138 دولة بفضل سياسة وقيادة السيد الرئيس الشهيد أبو عمار ومن بعده فخامة الرئيس محمود عباس الذي حصل على إعتراف دولة لقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس وأصبحنا دولة تعترف بنا الأمم المتحدة

 لكن حتى اليوم نحن دولة بعضوية مراقب في الأمم المتحدة ولسنا أعضاء كاملين العضوية وذلك بفضل الممارسات والضغوطات التي تمارسها الولايات المتحدة هنا وهناك كي لا نصبح أعضاء دائمين

 لكن بجهد قيادتنا الحكيمة وسياستها المتألقة سنصل وسنحصل على ما يريده شعبنا الفلسطيني والإنجازات التي حققت على مدار السنوات تؤكد أن النصر صبر ساعة.

 تحية كل التحية لقيادتنا الحكيمة ممثلاً بالسيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف شاء من شاء وأبى من أبى.

برهن شعبنا الفلسطيني يوما بعد يوم ان السنين لا تنسيه قادته ولا حقوقه الوطنيه

 وفي ذكرى استشهاد الرمز والمؤسس ابو عمار نجدد بفخر واعتزاز البيعة عهدا" ووفاء لخليفة الختيار رفيق دربه الرئيس القائد محمود عباس ابو مازن.

التحية كل التحية لروح الشهيد القائد والمعلم والرئيس الراحل ياسر عرفات، ونحن نحيّ ذكراه ونعاهده أن تبقى فتح صمام الأمان لشعبنا الفلسطيني وخاصة مشروعه الوطني.

 نذكر ما قاله بأن الثورة الفلسطنية هي ليست بندقية ثائر فحسب بل هي قلم كاتب وريشة فنان ومبضع جراح ومعول فلاح وإبرة إمرأة تُخيط بدلة مُقاتل.

التحية كل التحية للشهداء الأمناء العامون لفصائل الثورة الفلسطينية ولكل شهداء ثورتنا ومن رحل على طريق تحرير فلسطين.

التعليقات