جي أيه سي موتور وميشلن تصدران أو دليل للمطبخ الكانتوني

رام الله - دنيا الوطن
تشاركت شركة جي أيه سي موتور، شركة صناعة السيارات الصينية الرائدة، بصورة حصرية مع شركة ميشلن لإطلاق "دليل ميشلن للمطبخ الكانتوني اللذيذ" ("الدليل"). وقد بدأ توفير الطبعة العالمية الرسمية الأولى للطعام الكانتوني بدءا بيوم 12 تشرين الثاني/نوفمبر في غوانغجو الصينية.

ويهدف هذا الدليل، وهو الأول من نوعه في تاريخ ميشلن الذي يعود إلى 118 عامًا، إلى مساعدة المسافرين العالميين ومحبي الطعام على اكتشاف أفضل المأكولات الكانتونية والثقافة الصينية على مستوى العالم. وفي المجموع، تم عرض 291 مطعمًا من مختلف أنحاء العالم في الدليل، 78 منها تم عرضها بتصنيفات النجوم المميزة و 62 مطعمًا صنفت من مطاعم توصيات المفتش "بيب غورماند" وقدمت لوحة ميشلن لـ 151 مطعمًا.

وقال هوانغ يونغ شنغ، نائب رئيس شركة جي أيه سي موتور، "تعتبر جي أيه سي موتور إن تقديم المنتجات عالية الجودة والراقية هو أمر في غاية الأهمية، تمامًا كما هو أمر اختيار المكونات لإعداد الطعام الكانتوني. لذلك، تفخر شركة شركة جي أيه سي موتور بالشراكة مع ميشلن في تقديم أول دليل للمأكولات الكانتونية من ميشلن إلى العالم. ويمثل نشر هذا الدليل مزيدا من تعميق تعاوننا مع ميشلن، ويسلط الضوء على سعينا لخلق نمط حياة متنقل ممتع، مع تعزيز مسراتنا المحلية الفريدة في مجال الطهي والثقافة الصينية إلى العالم."

وإذ تحاكي أساليب الطهي الفريدة من المطبخ الكانتوني وطريقة تقديم المأكولات الكانتونية إلى العالم، تسير جي أيه سي موتور على الطريق نفسه، وتهدف إلى الحصول على وتصنيع ومزج أجود قطع السيارات والخدمات المهنية والتصميمات المبتكرة لبناء سيارات استثنائية.

ميشلن هي واحدة من 18 شركة عالمية رائدة من مزودي قطع غيار السيارات الإستراتيجية لشركة جي أيه سسي موتور. وفي العام 2017، كانت شركة جي أيه سي موتور هي العلامة التجارية الصينية الوحيدة التي عرضت في قمة موف أون، قمة ميشلن العالمية للتنقل المستدام.

وكانت جي أيه سي موتور وميشلن قد وقعتا اتفاقية شراكة في تشرين الثاني/نوفمبر 2017، شملت شراكات حصرية وعمليات تبادل في مجالات شراء قطع الغيار، والابتكار التكنولوجي، والعلامات التجارية، والوصول إلى الأسواق العالمة.  يمثل الإطلاق المشترك لدليل ميشلين المحلي فصلاً جديدًا في استكشاف الشراكة فيما تبدأ جي أيه سي موتور مرحلة جديدة من التطوير الدولي.

المزيد من التعاون الدولي 
بهدف بناء علامة تجارية عالمية، لا تقوم جي أيه سي موتور بتعزيز تعاونها المتنوع والاستراتيجي مع العلامات التجارية العالمية فحسب، بل تواصل العمل بجد في تطوير الأسواق الدولية.

وقد أصدرت شركة جي أيه سي موتور شعارًا جديدًا هو "لنسعى إلى العظمة" كجزء من الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للشركة، مما يبشر بعصر جديد وبداية جديدة لمسار العلامة التجارية في كل من العمليات المحلية والدولية.  تتوسع الشركة بسرعة في السوق العالمية وقد حققت بالفعل اعترافًا كبيرًا في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.

في الأيام التسعة الماضية، من 31 تشرين الأول/أكتوبر إلى  8 تشرين الثاني/نوفمبر، افتتحت جي أيه سي موتور مركزًا للمبيعات والخدمات في الإمارات العربية المتحدة، وأطلقت سيارة الدفع الرباعي جي أس 7 في الكويت وأطلقت العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية والفلبين. وحتى الآن، دخلت شركة جي أيه سي موتور ثمانية أسواق في الشرق الأوسط - الكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة وقطر ولبنان والعراق والأردن والمملكة العربية السعودية وسوقين في جنوب شرق آسيا والفلبين وميانمار، وحققت ردود فعل إيجابية في السوق ورسخت لنفسها صورة العلامة التجارية من المستوى المتوسط إلى الراقي في سوق الشرق الأوسط.

التعليقات