فساتين خطوبة من تصميم زهير مراد 2019 للعروس المميزة

فساتين خطوبة من تصميم زهير مراد 2019 للعروس المميزة
جانب من الازياء
رام الله - دنيا الوطن
يبهر المصمم اللبناني زهير مراد عاشقات الموضة بتصاميمه الساحرة والأنيقة، وضمن آخر مجموعاته، شاهدنا تصاميم متنوعة ترضي ذوق كل امرأة.

أما للـ عروس التي ستحتفل بخطوبتها قريبًا، نقترح عليها هذه الفساتين المبهرة والأنيقة التي سترضي ذوقها، وتُبرز جمالها، وتعطيها طلّة مميزة يوم خطوبتها.

أبرز ما يميز فساتين الخطوبة التي صممها زهير مراد لعروس 2018:

-خصص المصمم اللبناني العالمي جانبًا من مجموعته للفساتين القصيرة والتي تُبرز طول الساقين، أعتمديها مع صندال يكشف القدم أو حذاء نيود.

- الفساتين بقصة الـ V Neck وسيلتكِ لتزيدي من طول القسم العلوي من قوامِك، وقد أبتكرها زهير مراد بأجمل التصاميم، وقد أعجبنا الفستان ذو التنورة الفضفاضة المطرزة بالكامل.

- زود المصمم اللبناني عددًا من فساتين خريف وشتاء 2018 – 2019 بكاب طويل يصل لحافة الفستان، اعتمديه لتنفحي اطلالتك بلمسة ملوكية، كما أنه سيُظهر طول قامتِك.

- كما لفتتنا في المجموعة الجديدة الفستان ذو التنورة المخملية، الذي يكشف عن طبقة تحتية من الدانتيل الأسود، وهو قطعة مميزة نتوقع أن نراها على السجادة الحمراء في 2019.

- ضمت المجموعات الجديدة فساتين ساحرة بقصة الـ V Neck صُمّمت باللون الوردي والأسود والأصفر، مستوحاة من أجنحة الفراشة المكسورة وأقواس الجاكار المحبوكة بالأسود والأبيض.

وكما شاهدنا في مجموعة الكوتور لموسم خريف 2018، حرص المصمم العالمي على تضمين الفساتين ذي التنانير الشفافة ضمن مجموعة العطلات، أيضًا الفساتين المزينة بشقوق على الجانب، وكلها تصاميم تناسب القصيرات.

لفتتنا في المجموعة الجديدة الفساتين المزينة بطبعات كبيرة سواء الديكولتيه التي تكشف الأكتاف، أو المصممة بكتف واحد One Shoulder dresses ونرشحها لنحيلات القوام.

بخلاف الفساتين التي تعلو الركبة والطويلة الماكسي، أدرج زهير مراد عددًا من الفساتين الـ Midi المحددة للقوام، أو المزودة بتنورة منفوشة، أعتمديها في حال كنتِ تتمتعين بقامة ممشوقة.











التعليقات