ليست مزحة.. شاهد ماذا فعل بسيارة زوجته للتحذير منها؟

ليست مزحة.. شاهد ماذا فعل بسيارة زوجته للتحذير منها؟
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أصبحت زوجة صينية حديث مدينة زونيي، وذلك بعد أن ألصق زوجها الكثير من علامات التحذير على سيارتها، مطالبا السائقين الآخرين بالابتعاد عنها، لمهارتها السيئة في القيادة.

"سيدة تقود"، "حصلت مؤخرا على رخصة قيادة"، "تفتقد الخبرة"، "هذه ليست مزحة"، تلك كانت الكلمات التي كتبها الزوج على سيارة زوجته، حيث لصق 8 لوحات منها، 6 على جسم السيارة وواحدة على كل من البابين الأماميين.

وبحسب ما قالته الزوجة التي تدعى تشن، لمحطة التلفزيون المركزية الصينية، فإنها اصطدمت بسيارة أخرى قبل بضعة أيام، ما دفع زوجها لوضع تلك العلامات الاحترازية، التي شاهدها المارة في شوارع زونيى بمقاطعة قويتشو بجنوب الصين.

وأضافت: "لم يجد زوجي وسيلة أفضل لإبلاغ مستخدمي الطريق الآخرين أنني لست جيدة في القيادة، ولذا قام بتصميم إشارات التحذير".

وتابعت: "أصبحت خائفة من القيادة بعد الحادث، ووجدت نفسي عرضة لتغيير الحارات فجأة دون أن أشير إلى ذلك، ولذا توصل زوجي لهذا الحل، الذي يضمن سلامتي أنا والآخرين".

وتفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصينية مع الفيديو، فتساءل بعضهم عن كيفية اجتياز المرأة اختبار القيادة، بينما رأى الآخرون أنه من الطبيعي أن يشعر السائق الجديد بالتوتر على الطريق.

التعليقات