صور: موديلات فساتين زفاف ذيل طويل 2019

صور: موديلات فساتين زفاف ذيل طويل 2019
جانب من الزفاف
رام الله - دنيا الوطن
تتميز فساتين الزفاف بالذيل الطويل أنها تمنح العروس رقي وفخامة لتحاكي أميرات القصور الملكية، وهي من الصيحات التي لا تنتهي بمرور السنين.

ولأن هذا التصميم قد يعيق حركة العروس الطبيعية، فتتجنبها كثير من العرائس، حيث يحتاج إلى مساحة كبيرة لتتحرك العروس، كما يتطلب أن تساعدها أحد شقيقاتها أو صديقاتها لرفع ذيل الفستان.

ومع هذا يحرص المصممون على تقديم الفساتين بالذيل الطويل في كل موسم، مع إختلاف موديلات الأثواب.

يمكن أن يكون الذيل الطويل مصاحباً لـ فستان زفاف منفوش ليذكرنا بالقصص الخيالية، مثل فساتين أليسون ويب Allison Webb، ماركيزا Marchesa، لازارو Lazaro، فساتين ريم عكرا Reem Acra، فساتين إيلي صعب Elie Saab، وفساتين زهير مرادZuhair Murad.

كما برز الذيل الطويل مع فساتين الزفاف الضيقة بقصّة حورية البحر Mermaid، لتبدو التنورة مثل ذيل السمكة، ومن أجمل فساتين ضيقة بذيل طويل فستان Dany Mizrachi، فساتين مونيك لولييه Monique Lhuillier، رومونا كيفيزا Romona Keveza، وبرونوفياس Pronovias.

ولا يشترط أن يكون الذيل في تنورة الفستان الأساسية، بل يمكن أن تكون التنورة الإضافية طويلة وتنسدل أرضاً، أو أن يكون وشاح الفستان الذي ينسدل من الظهر طويل ويلامس الأرض، مثل التصاميم التي قدمتها دار انيس دي سانتو Ines Di Santo.


























التعليقات