دولـة يعقد سلسلة اجتماعات عمل في مدينة شيكاغو الامريكية

دولـة يعقد سلسلة اجتماعات عمل في مدينة شيكاغو الامريكية
رام الله - دنيا الوطن
عقد رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة  خلال زيارته مدينة شيغاغو الامريكية سلسلة لقاءات عمل وتجنيد دعم لمشاريع هامـة في مدينة بيتونيا، كما شارك في مهرجان احياء ذكرى استشهاد الزعيم ياسر عرفات وذكرى اعلان وثقية الاستقلال  .

 وشملت اللقاء رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي بيتونيا، مُثمناً التعاون الخاص الذي اكده أعضاء النادي في كل ما يتعلق بمدينة بيتونيا ، مشدداً على أن العمل الجماعي والمشترك هو ضمانة النجاح والاستمرارية نحو النهوض في المديـنة لما هو أفضل.

كما التقى دولـة الجالية البيتونية في شيكاغو  الذين أكدوا حرصهم على التواصل الدائم مع ممثلي مدينة بيتونيا ودعمهم اللامحدود لأية مشاريع تطويرية للمدينة،  فيما بحث سُبل تعزيز التعاون في كافة المجالات مع المجلس الأمريكي الفلسطيني وأمين سر اقليم فتح وعدد من أعضاء لجنة الإقليم وإدارة النادي الأمريكي الفلسطيني.

وقال دولــة انه بحث معهم سبُل تجنيد الدعم للبلدية لاسيما تنفيذ المشاريع الحيوية والخدماتية واهمها مشروع الصرف الصحي الذي يخدم كل ابناء المدينة.

من جانبه، شكر دولة ابناء الجالية الفلسطينية في شيكاغو وابناء بيتونيا ونادي بيتونيا على حسن الاستقبال والتعاون والتأكيد على أهمية الاستمرار في دعم سياية المجلس البلدي في تطوير المدينة.