أجمل فساتين النجمات العالميات على السجادة الحمراء لعام 2018

أجمل فساتين النجمات العالميات على السجادة الحمراء لعام 2018
جانب من الازياء
رام الله - دنيا الوطن
عام 2018 كان مليئًا بالأحداث والفعاليات، وشاهدنا العديد من اطلالات النجمات الرائعة على السجادة الحمراء في مناسبات مختلفة، بدأت مع حفل الـ BAFTA ومرت بحفل الأوسكار Oscars، وحفل الميت غالا Met Gala وطبعًا مهرجان كان السينمائي، وغيرها من جوائز الموسيقى والموضة والسينما.

ومن هذه المناسبات اخترنا اليوم أجمل اطلالات النجمات العالميات، وأجمل فساتين السهرة التي شاهدناها على السجادة الحمراء لعام 2018 والتي تنوعت من ناحية تصاميمها وألوانها، شاهدي الصور واختاري بنفسكِ أنتِ أيضًا الاطلالة المفضلة بالنسبة لكِ، وفق مجلة "سيدتي". 

فساتين سهرة عنوانها الفخامة: 

تشكيلة من فساتين السهرة التي اتسمت بالفخامة شاهدناها في مناسبات مختلفة في عام 2018، مثل الفستان الأسود والذهبي الذي تألقت به “كايت بلانشيت” Cate Blanchett في مهرجان البندقية السينمائي من أرماني بريفيه، أو الفستان الملكي الذي اختارته بلايك لايفلي في حفل الـ Met Gala من فيرساتشي Versace أو الفستان الفضي الذي تألقت به بيلا حديد Bella Hadid، وقد حمل توقيع إيلي صعب Elie Saab. 

فساتين سهرة بدرجات الميتالك البراقة:

شاهدنا أيضًا تصاميم فساتين رائعة من أقمشة الميتالك البراقة على السجادة الحمراء في مناسبات 2018، وقد أعجبنا بشكل خاص فستان جيجي حديد Gigi Hadid في حفل الـ Met Gala من فيرساتشي Versace، وفستان إيزابيل غولارت Izabel Goulart في مهرجان كان باللون الذهبي الذي اختارته من زهير مراد Zuhair Murad، أو فستان جنيفر لوبيز الفضي، الذي اختارته من فيرساتشي في حفل الـ VMA.

فساتين أنثوية ناعمة ومرهفة:

كانت النجمات ميالات هذا العام لاختيار فساتين السهرة الناعمة والأنثوية، مثل الفستان المزين بالكشكش الذي اختارته كيندل جينر Kendall Jenner لمهرجان كان، المزين بالكشكش من سكياباريلي Schiaparelli، أو الفستان الأسود الناعم الذي تألقت به جنيفر لورانس Jennifer Lawrence في الـ BAFTA من ديور Dior، أو فستان جيسيكا بيل Jessica Biel الفاخر الذي اختارته من رالف أند روسو Ralph&Russo لحفل الـ Emmy.

فساتين لافتة بلمسات دراماتيكية:

لفتنا بعض الخيارات المبتكرة للنجمات العالميات هذا العام، مثل فستان مارغوت روبي Margot Robbie الأبيض، الذي اختارته من مجموعة شانيل هوت كوتور Chanel Haute Couture لحفل الأوسكار، أو الفستان الأسود والذهبي الذي شاهدنا به لوبيتا نيونغو Lupita Nyong’o في حفل الـ BAFTA، والذي اختارته من إيلي صعب Elie Saab، أو الفستان المخملي باللون الأحمر العنابي الذي تألقت به بريانما شوبرا Priyanka Chopra، في حفل الـ Met Gala وقد اختارته من رالف لورين Ralph Lauren.

جولة على أبرز وأجمل فساتين السهرة التي تألقت بها النجمات العالميات على السجادة الحمراء في عام 2018، شاهدي الصور واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة لكِ. 



















التعليقات