دوري جوال السلوي.. غزة الرياضي يواصل مسيرة الانتصارات ويكتسح خدمات خانيونس

دوري جوال السلوي.. غزة الرياضي يواصل مسيرة الانتصارات ويكتسح خدمات خانيونس
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت الجمعة فعاليات الاسبوع الرابع عشر من دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، حيث أقيمت مباراة واحدة على صالة غزة الرياضي بمدينة غزة.

غزة الرياضي ( 100 ) * ( 58 ) خدمات خانيونس

تشكيل الفريقين:-

غزة الرياضي : ايهاب عقل ومحمد عاشور ومعتز الحويحي وموسى موسى وشادي الباز

المدير الفني : حمادة ساق الله

خدمات خانيونس: محمد القدرة وعبد الرحمن ابو حربة ومحمد اسعد ابو حطب ونمر الجخبير ومعتز ابو شمالة

المدير الفني : شريف ضهير

حكام اللقاء : دولي حسين حمدان ودولي سائد حميد ونضال قفة، مسجل: يوسف العجلة، ميقاتي: غالب الزاملي، 24 ثانية : محمد سكيك.

الربع الأول: (22/12) لغزة لخدمات خانيونس

افتتح خدمات خانيونس اللقاء بالسيطرة على مجريات اللعب وسجل عبد الرحمن ابو حربة 7 نقاط منهن ثلاثية ومحمد اسعد ابو حطب ثلاثية ونمر الجخبير 6 نقاط، في المقابل لم يقدم غزة الرياضي البداية الجيدة في اللقاء وسجل موسى موسى ثلاثية ومحمد عاشور ثلاثية وشادي الباز ثلاثية.

الربع الثاني: ( 37/14) لغزة الرياضي

عاد غزة الرياضي الى اجواء اللقاء وقدم شوط مثالي في السيطرة والضغط والتسجيل وتألق لاعبوه شادي الباز الذي سجل 12 نقطة منهن ثلاثيتين وموسى موسى الذي سجل 9 نقاط ومحمد البابا الذي سجل 8 نقاط، في المقابل تراجع اداء لاعبي خدمات خانيونس ولم يقدموا الاداء الكبير الذي قدموه في الربع الاول، وسجل نمر الجخبير 6 نقاط وعبد الرحمن ابو حربة 4 نقاط.

الربع الثالث: (25/7) لغزة الرياضي

واصل غزة الرياضي تفوقه في اللقاء وسيطر على كل مجريات الربع الثاني وسجل محمد البابا 10 نقاط وموسى موسى 6 نقاط ومعتز الحويحي 4 نقاط، في المقابل واصل خدمات خانيونس تراجعه الفني والبدني واستسلم للاعبي غزة الرياضي رغم دفع مدرب خدمات خانيونس شريف ضهير للاعبه الصاعد محمد عامر الذي حاول اضفاء القوة والحيوية لفريقه.

الربع الرابع: (26/15) لغزة الرياضي

واصل غزة الرياضي تفوقه في اللقاء بفضل خبرة لاعبيه محمد عاشور الذي سجل 7 نقاط منهن ثلاثية وموسى موسى الذي سجل 4 نقاط وشادي عابد الذي سجل 4 نقاط، في المقابل سجل عبد الرحمن ابو حربة 6 نقاط منهن ثلاثية ومحمد عامر 4 نقاط.

لينتهي اللقاء بفوز مستحق لغزة الرياضي بالنتيجة النهائية (100) * (58).

التعليقات