السنوار: صواريخنا أبطلت القبة الحديدية ورؤسها التفجيرية أكثر دقة

السنوار: صواريخنا أبطلت القبة الحديدية ورؤسها التفجيرية أكثر دقة
رئيس حركة حماس في غزة - يحيى السنوار
رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس حركة حماس في غزة، يحيى السنوار، إنه خاب من ظن أننا نبيع الدم بالدولار والسولار، وأن أعيننا لا تنام ومجاهدينا لا تترك أصابعهم الزناد، مضيفاً: "صواريخنا أبطلت القبة الحديدية ورؤسها التفجيرية أكثر دقة".

وأضاف السنوار، خلال حفل تأبين شهداء خانيونس، بحضور الوفد الأمني المصري، مساء الجمعة: "اسمعها يا نتنياهو ويا من ستستلم وزارة الدفاع من جديد بلايا غزة تحمل المنايا ونواضح غزة تحمل السم، وإذا صمتنا صمتنا اعداد واذا نطقنا ينطق عنا الزناد، ونواضح غزة تحمل الموت الزؤام"

وتابع السنوار: "أدرك العدو ان صمتنا لم يكن عبثيا فالرشقات الصاروخية التي ضربت بها المستوطنات أكثر عددا وأكثر دقة ورؤوسها التفجيرية أضعاف مضاعفة".

وأكمل: "نتجهز ونستعد لوعد الآخر لمعركة التحرير والعودة، والرشقة الصاروخية الأولى التي ستضرب تل ابيب ستفاجئ الاحتلال، ووفقنا الله بتشكيل غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة وتضم ١٣ جناحا عسكريا في غرفة واحدة لأول مرة".

وأكمل: "شعبنا قادر على التوحد وإنهاء الانقسام اذا ما التف حول خياراته وثوابته، وغرفة العمليات المشتركة هي نواة جيش التحرير".

واستطرد: "أدعو الأخوة في فتح وفي السلطة وفي كافة فصائل العمل الوطني والإسلامي للجلوس على طاولة واحدة لنكون شركاء في الدم والقرار لنواجه التحديات".

وقال: "دول عربية تفتح أبوابها لنتنياهو وزرائه وللصهاينة المحتلين الذين يدنسون قدسنا، ونحن في غزة لن يلقى الاحتلال منا إلا البارود والنار ولن يجدوا منا إلا الموت

ووجه رسالةً للدول التي تطبع مع الاحتلال قائلاً: "افتحوا للاحتلال قصوركم وستجدون أن مراهنتكم على التطبيع مع الاحتلال قد باءت بالفشل".

واستكمل: "في الضفة رجال لا يقلون عن رجال غزة لكن حبسهم التنسيق الأمني، وفي غزة نبنشر الاحتلال ونقتله ولا نصلح له البناشر، وفي غزة لا يجد الاحتلال سوى البارود والنار وغزة تركل ليبرمان ولا تستقبل نداف ارجمان كما في الضفة

وأضاف: "رسالتي لمن يحاصر غزة.. قيادة حماس والفصائل أخذت قرار بأنه كفى حصارا لغزة وهذا الحصار سيكسر بعز عزيز أو بذل ذليل، قررنا والعالم يعرف جيدا أن قراراتنا لا تنزل الأرض، لن نسمح لطفل في غزة يبكي جوعا أو امرأة تنام ولا تجد من يطعم أطفالها".

وتابع: "إن لزم سنحرق الأخضر واليابس لرفع الحصار عن غزة، ولن نسمح لأحد أن يقايضنا بحليب أطفالنا، فهذه انفاقنا وهذا سلاحنا وليكن ما يكون والحصار يجب ان يكسر".

وقال: "أقول لقيادة الاحتلال التي ارسلت قواتها لعمق غزة، أنصحكم ألا تكرروا التجربة فهذه المرة افلتم بعدد من القتلى والجرحى لأن المرة القادمة سنبيض السجون.

التعليقات