رابطة جي إس إم إيه تعلن عن تطورات جديدة لمؤتمر إم دبليو سي 19

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن تطورات جديدة لمؤتمر إم دبليو سي 19
رابطة جي إس إم إيه تعلن عن تطورات جديدة لمؤتمر إم دبليو سي 19
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن معلومات إضافية عن مؤتمر "إم دبليو سي 19 برشلونة" (المعروف سابقاً باسم المؤتمر العالمي للجوال)، بما في ذلك أسماء المتحدثين الرئيسيين الإضافيين، إلى جانب  الشركات المشاركة والبرامج والفعاليات. وسيُعقد "إم دبليو سي 19 برشلونة" من 25 ولغاية 28 فبراير 2019، بالإضافة الى فعاليّات تُعقد أيضاً في "فيرا غران فيا" و"فيرا مونتجويك" و"لا فارجا لوسبيتاليت". وتتوقّع رابطة "جي إس إم إيه" مشاركة أكثر من 107 آلاف اختصاصي من أكثر من 200 دولة وإقليم في مؤتمر "إم دبليو سي 19 برشلونة".

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه" في سياق تعليقه على الأمر: "إننا نجهز لإقامة عرض مذهل في فبراير بحيث ستشارك أكثر من 2400 شركة في المعرض، على مدى أربعة أيام من برامج المؤتمر والعديد من الفعاليات والأنشطة الأخرى التي ستجري في ’إم دبليو سي 19 برشلونة‘. وأصبح هذا المؤتمر الذي يبحث بشكل متعمق في موضوعات مثل تقنيات الجيل الخامس ’5 جي‘، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والمحتوى، والأمن والكثير غيرها، حدثاً ’لا بد من حضوره‘ الآن أكثر من أي وقت مضى".

كلمات رئيسية للمسؤولين التنفيذيين الذين تأكّد حضورهم من "إيه آر إم" و"هواوي" و"كيه تي" و"أورانج"

 أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن العديد من المتحدّثين الرئيسيين الذين تأكد حضورهم مؤخراً في مؤتمر "إم دبليو سي 19 برشلونة"، لينضموا إلى القائمة التي تشمل مسؤولين تنفيذيّين يمثلون الشركات المشغلة للجوال، ومزودي التكنولوجيا، والجهات الفاعلة في مجال الإنترنت وشركات تكنولوجيا التسويق، وغيرهم. وتشمل قائمة المتحدثين الجدد الأسماء التالية:

 سيمون سيجارز، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه آر إم" غوو بينغ، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المتناوب لشركة "هواوي" تشانغ-غيو هوانغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كيه تي كوربوريشن" ديف غرانان، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة "لايت" ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ "أورانج جروب" أناستازيا لينج، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "بيكاسو لابس" فيفيان تشان، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة "سبارهو"  

وينضمّ المسؤولون التنفيذيون المذكورة أسماؤهم أعلاه إلى قائمة المتحدثين المُعلن عنهم سابقاً والتي تشمل:

جيمس فوريسي، رئيس شركة "سيتي" بلايث ماسترز، الرئيس التنفيذي لشركة "ديجيتال أسيت هولدينجز" ريتش ويليامز، الرئيس التنفيذي لشركة "جروبون" ماتس جرانريد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه" شير وانج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إتش تي سي" أنجالي سود، الرئيس التنفيذي لشركة "فيميو" نيك ريد، الرئيس التنفيذي لمجموعة "فودافون"     

 عرض أحدث الابتكارات في مجال الجوال في المعرض

 أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن العديد من العارضين الجدد في "إم دبليو سي 19 برشلونة"، بما في ذلك "كلاود مايندز"، و"إي واي"، و"فورد"، و"كازاختيليكوم"، و"راكوتين"، و"ريمايد"، و"رويول" و"فولكس فاجن"، و"وينجز موبايل". وستنضمّ هذه الشركات إلى أكثر من 2400 منظمة تشارك في مؤتمر "إم دبليو سي 19 برشلونة"، بما في ذلك العلامات التجارية التي تم الإعلان عنها سابقاً والتي تضمّ "أكسنتشر" و"علي بابا كلاود" و"إيه آر إم" و"إيه تي آند تي" و"بي إم دبليو" و"سيسكو سيستمز" و"دويتشه تيليكوم" و"إريكسون" و"فيس بوك" و"جوجل" و"إتش تي سي" و"هواوي" و"إنتل" و"كيه تي كوربوريشن" و"لينوفو" و"إل جي" و"مرسيدس بنز" و"مايكروسوفت" و"نوكيا سوليوشنز آند نتووركس" و"إن تي تي دوكومو" و"أوريدو" و"أوراكل" و"أورانج" و"كوالكوم إنكوربوريتد" و"ساب" و"سيات" و"إس كيه تيليكوم" و"تيليفونيكا" و"فيرايزون" و"فودافون" و"زايومي" و"زي تي إي".

 وسيقدم "إم دبليو سي 19 برشلونة" مجدداً للحضور جولات متخصصة حول المواضيع المطروحة في المعرض في "فيرا غران فيا". وتشمل برامج جولات المواضيع لعام 2019 التي يقودها خبراء في القطاع ما يلي: تقنيات الجيل الخامس "5 جي" والتمثيل الافتراضي لشبكات الجيل الخامس ووظائف الشبكات "إن إف في"؛ والأمن السيبراني؛ وإنترنت الأشياء؛ وإعلانات وتطبيقات الجوال؛ وتجارة التجزئة والتجارة والرقمية؛ والمدن الذكية المستدامة؛ والذكاء الاصطناعي التحويلي؛ وكل ما هو جديد في "إم دبليو سي". كما توفر رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً التجارب المخصصة الفريدة التي صُمّمت لتلبي أهداف الأعمال والمتطلبات المحددة الخاصة بالحضور.

 ويستمر الدعم المقدم لبرنامج "النساء للتكنولوجيا" "وومن فور تك" إذ قامت رابطة "جي إس إم إيه" بالتوقيع مع العديد من الرعاة الجدد بما في ذلك "بينسينت ماسونز" و"سينكرونوس" (الرعاة الداعمين لقمة "وومن فور تك")، و"ريد هات" (راعي الطاولة المستديرة لبرنامج "وومن فور تك")، و"سيسكو" (راعي فعالية التدريب السريع وجلسات التواصل الخاصة ببرنامج "وومن فور تك") و"سي بي إس آي" و"وول ستريت جورنال" (الشريكين الرسميين لـ"وومن فور تك"). وأخيراً، انضمّت شركة "ويبرو" المحدودة بصفتها الجهة الراعية للفعالية الأحدث "نتووركنج جاردن".