وزير التربية والتعليم يكرم 100 متقاعد في حفل جمعية الامارات للمتقاعدين

وزير التربية والتعليم يكرم 100 متقاعد في حفل جمعية الامارات للمتقاعدين
رام الله - دنيا الوطن
برعاية وحضور معالى حسين الحمادي وزير التربية والتعليم نظمت جمعية الامارات للمتقاعدين حفلا لتكريم 100 متقاعد تزاما مع عام زايد وتماشيا مع رؤية الامارات وتوجيهات القيادة.

وهدف الحفل الذي أشرفت عليه  الدكتورفاطمة الدربي وأقيم ضمن ملتقى تحت شعاربضمة قادة في زمن الريادة إلى تقدير فئة المتقاعدين وبيان اسهاماتهم  

وهي مبادرة تكريم 100 متقاعدمن جهات مختلفة على مستوى الدولة حيث كرم 70 سيدة و30 رجل من قادة ورواد من الريادة الي كان لهم بصمه وعطاء مبادرة الاولى من نوعها والاولى في عطاءها تمالتكريم في معهد تدريب المعلمين بعجمان وبحضور عدد كبير من السعادة والسادة المدعويين والمرافقين.

بدأ الحفل بالسلام الوطني والقرآن الكريم ثم تابع الحضور مادة مصورة عرضت جوانبمضيئة في حياة مؤسس الدولة بعنوان زايد والتعليم.

تلا ذلك كلمة لمعالي حسين الحمادي وزير التربية والتعليم شملت جوانب تشجيعية وداعمة وأشادة بأدوار المتقاعدين .

بعد ذلك ألقت اللجنه المنظمة بجمعية الامارات للمتقاعدين كلمة  القاها العقيد المتقاعد فرج اسماعيل رئيس مجلس إدارة جمعية الامارات للمتقاعدين تقدم فيها بالشكر لمعالي وزير التربية والتعليم على الحضور والرعاية بجانب أهمية تقدير أدوار المتقاعدين وجهودهم في البناء والتنمية .

وتواصلت الكلمات بكلمة بصاحبة المبادرة الدكتورة فاطمة الدربي وكلمة المتقاعدين القاها نيابه عنهم الدكتور سيف الجابري.

 ثم اكمل برنامج الحفل بفقرة شعرية للشاعر محمد الملا وفقرة التكريم تم خلالها تكريم الوزير حسين الحمادي لرعايته الكريمةللملتقى وتكريم الرعاة نهاية بتكريم 100متقاعد 70 سيدة متقاعدة و30 رجل متقاعد فيجو من السعادة والفرحة ثم تم اخذ صورة جماعية للمكرمين مع معالي الوزير وتكريم المتطوعين وقال بانها مبادرة متميزة وباذن لها تكون في استدامة لسنوات عدةمتمنيا للجميع بالتوفيق.