أبرز مواضيع معرض الصين الأوّل للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2018

أبرز مواضيع معرض الصين الأوّل للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2018
أبرز مواضيع معرض الصين الأوّل للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2018
رام الله - دنيا الوطن
تُعقد النسخة الـ20 من معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة ("سي إتش تي إف 2018") من 14 إلى 18 نوفمبر في مركز شينزن للمعارض والمؤتمرات تحت عنوان "مفهوم تنمية جديد للنموّ العالي الجودة". ويضمّ معرض "سي إتش تي إف" هذا العام معارض ومنتديات واجتماعات مهنيّة ونشاطات دعم ولقاءات لتبادل المواهب ومعارض خارجيّة، ويتميّز بالتصنيع المتطوّر وتقنيّة المعلومات من الجيل المقبل والذكاء الاصطناعي وعلوم الحياة والمواد الجديدة والطاقة الجديدة، بالإضافة إلى دمج الاقتصاد الفعلي والصناعات المستقبليّة. ويمكنكم فيما يلي الاطلاع على أبرز نقاط "سي إتش تي إف" لعام 2018:

 نواحي مخصّصة المواضيع تركّز على النقاط الساخنة

 سيقدّم معرض تقنيّة المعلومات نواحي مخصّصة المواضيع مثل الذكاء الاصطناعي، والتصنيع الذكي، والسيارات الذكيّة، والتقنيات الرياضيّة، والبيانات الضخمة، وحوسبة السحابة، وإنترنت الأشياء، وتقنية "بلوك تشاين"؛ وسيقوم المعرض البيئي بتسليط الضوء على تقنيات جديدة للتحكم بالمياه؛ سيتمتّع معرض التصنيع المتطور بنواحي مميّزة لعرض الليزر، والتصنيع الذكي، والروبوتات الصناعيّة.

 تطبيق تقنيّات ابتكاريّة في سيناريوهات مختلفة

 سيبرز معرض "سي إتش تي إف" 2018 التقنيّات الحديثة الأكثر تشويقاً للأعمال، والحياة اليومية، والتعليم، وسيناريوهات الترفيه مثل نظام الذكاء الاصطناعي للتعرف على الوجه، وغرفة القياس الثلاثية الأبعاد، ونظام القيادة الممكنن من المستوى الرابع، والروبوت القائم على الذكاء الاصطناعي للتعليم المبكر، والطائرة بدون طيار تحت المياه.

 الشركات الصينيّة "الأحاديّة القرن"

 بالإضافة إلى الشركات العالميّة الرائدة مثل "مايكروسوفت" و"تانسنت" و"بايدو"، يجمع المعرض الكثير من الشركات الأحاديّة القرن في قطاع الذكاء الاصطناعي بما في ذلك "كامبريان" و"هورايزون روبوتكس" و"سينس تايم" و"آي كيي" و"رويال"، لإبهار الزوار ب"لحظة تقنيّة الذكاء الاصطناعي" الأكثر روعة.

 منصّة للشركات العالميّة الناشئة

 يُعقد أيضاً معرض للشركات التقنيّة الناشئة خلال المعرض من أجل إتاحة منصّة للتواصل والتعاون بين الشركات التقنيّة الناشئة ومؤسسات رؤوس الأموال المجازفة.