مؤسسة اليتيم تدشن توزيع الحقيبة المدرسية في عموم محافظات الجمهورية

مؤسسة اليتيم تدشن توزيع الحقيبة المدرسية في عموم محافظات الجمهورية
رام الله - دنيا الوطن
دشنت مؤسسة اليتيم التنموية مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في جميع محافظات الجمهورية بعنوان حملة (ادعمني.. أواصل تعليمي) والتي تستهدف توزيع حقيبة متكاملة لأكثر من 3000 يتيم ويتيمة والتي تحتوي حقيبة متكاملة المستلزمات المدرسية للعام الدراسي 2018 _ 2019 م.

وفي التدشين صرح الأستاذ عادل الغيلي نائب المدير التنفيذي/رئيس قطاع الأيتام بالمؤسسة أن هذه الحملة تأتي ضمن إهتمامات المؤسسة برعاية اليتيم وتشجيع هذه الشريحة على مواصلة التعليم والحفاظ عليهم من التسرب من المدرسة وكذلك للتخفيف من أعباء وتكاليف توفير المستلزمات المدرسية من أجل الإسهام في بناء شخصياتهم وتعليمهم.

وأضاف الغيلي أن هذه الحملة تأتي بتعاون المؤسسة مع العديد من الجهات الداعمة المحلية والخارجية.

وأضاف الغيلي أن المؤسسة مستمرة في دعم اليتيم في مختلف المجالات وبكافة الظروف في جميع محافظات الجمهورية عبر فروعها دون استثناء كونه عمل إنساني لهذه الشريحة رغم ما تمر به اليمن من أوضاع.

ودعا الاستاذ عادل الغيلي المنظمات والجهات الداعمة ورجال الخير والقطاع الخاص للإسهام في دعم أنشطة المؤسسة المختلفة كون اليتيم هو الشريحة الأهم والأولى في الدعم والمساندة لعدم وجود عائل له في ظل هذه الظروف وضرورة تكاتف الجميع من أجل إستمرار رعاية وتأهيل اليتيم .

التعليقات