موراتا: فكرت في الرحيل عن تشيلسي بسبب الضغوطات

موراتا: فكرت في الرحيل عن تشيلسي بسبب الضغوطات
ألفارو موراتا
رام الله - دنيا الوطن
أكد اللاعب الإسباني ألفارو موراتا نجم فريق تشيلسي الإنجليزي أنه استعان بطبيب نفسي للتعامل مع الضغوطات التي عاشها الموسم الماضي داخل صفوف البلوز، لافتًا إلى أنه فكر كثيرًا في مغادرة ملعب ستامفورد بريدج الصيف الماضي للانضمام إلى نادي آخر حيث يمكنه اللعب "بدون ضغط".

ووفقًا لمقابلة مع صحيفة ABC الإسبانية قال موراتا: "لقد عكفت على حضور جلسات منتظمة مع طبيب نفسي ساعدني كثيرًا على الهروب من المكان المظلم الذي وجدت نفسي فيه خلال موسمي الأولى في إنجلترا".

وأضاف: "من المهم للغاية أن تكون لدينا ثقة في أنفسنا، الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي خلال الفترة الأخيرة".

وتابع: " في هذه الفترة من حياتي أدركت أنه عليك دائمًا تدريب عقلك ليس فقط أن تكون مستعدًا جسديًا لتحمل الضغط ، عليك أيضًا العمل إنه أهم شيء في مجالنا".

وأكمل: "في البداية شعرت بالحرج من التحدث إلى الطبيب النفسي وأخبره بكل مشاكلي وبمساعدة الجميع تمكنت من استعادة الاستقرار في كرة القدم".

وواصل: "إن فكرة الذهاب إلى الطبيب النفسي لأي شخص ترتبط بشيء سلبي، أعتقد أن الجميع يراه بهذه الطريقة، سأستمر في الذهاب إليه فهو يساعدني على كيفية إدارة الضغوطات".

واستطرد: "الآن أنا أسعد من أي وقت مضى في تشيلسي وأكثر سعادة من أي وقت مضى في المنتخب الوطني حتى لو لم يكن أفضل لحظاتي على أرض الملعب".

التعليقات