محليات دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة تحي اليوم العالمي للتسامح وتكرم المسلمين الجدد

محليات دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة تحي اليوم العالمي للتسامح وتكرم المسلمين الجدد
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة صباح اليوم وفي مقر مجلس ضاحية مويلح بمدينة الشارقة باليوم العالمي للتسامح والذي حمل اسم على نهج زايد وسط تنظيم عدد من الفعاليات عكست التعايش والتسامح الذي يعبر عن طبيعة قيادة ومجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة .

حضر الاحتفال خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى وأعضاء مجالس الضواحي ومسؤولي الدائرة وموظفي الدائرة كما حضر الاحتفال مدعوين من المسلمين الجدد .

بدأ الاحتفال بكلمة أكد فيها خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى سلوك قويم نابع من وطنيتنا وإيماننا بأهمية وحدة الجنس البشري وتعايشه بسلام وأمان مشيرا إلى أن مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ترك لنا إرثاً خالداً يؤكد أن الالتقاء والتعايش بين البشر والاحترام المتبادل بينهم والعمل المشترك والنافع معهم يؤدي دائماً إلى تحقيق الخير والرخاء للجميع .

بعدها تواصلت فقرات الاحتفال بتكريم المسلمين الجدد وسط تلك الاحتفالية بجانب قيام الحضور وأمام مقر الضاحية بزراعة زرع شجرة التسامح تعبيرا عن مشاركة الجميع هذه المناسبة التي تحمل روح الانسانية اتجاه العالم .