دايموند سي بي دي تطلق أسطول شاحنات البيع المتنقلة في شوارع أمريكا

دايموند سي بي دي تطلق أسطول شاحنات البيع المتنقلة في شوارع أمريكا
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت اليوم شركة "بوت نتورك هولدينجز" (المدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز: OTC Pink: POTN) أن شركة "دايموند سي بي دي" أطلقت فريقًا متنقلاً مجهزًا بمجموعة من العروض والمنتجات والزيوت والمأكولات التي تحتوي على زيوت الكانابيديول (سي بي دي)، المصممة لتقديم المخزونات وإطلاق المبيعات بواسطة البائعين الجدد في متاجر التجزئة غير المستغلة والمرافق المناسبة مثل مراكز اللياقة البدنية، وغيرها، في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

تبدأ مجموعة شاحنات البيع الصغيرة المتنقلة التابعة لشركة "دايموند سي بي دي"، والمجهزة بأكثر المواد الاستهلاكية الشعبية المقدمة من الشركة رحلتها الأولى في جنوب فلوريدا. وتتمثل مهمتها في تقديم خطوط المنتجات المتميزة الخاصة بشركة "دايموند سي بي دي" إلى المنشئات التقليدية في جميع أنحاء البلاد، بدءاً من ميامي مروراً بنيويورك وصولاً إلى كاليفورنيا، جميعها من دون أي تكلفة أولية للبائعين.

هذا وتقوم شركة "دايموند سي بي دي" بتوزيع منتجات عالية الجودة، وقد أنشأت شبكة توزيع ناجحة ومتنامية. وسيسمح أسطول الشركة الجديد الذي يضم شاحنات بيع صغيرة متنقلة بدعم بائعيها الأوفياء بواسطة عمليات توصيل مجانية مع تمكينها في الوقت نفسه من إقامة علاقات جديدة تضاف إلى أسرة شركة "دايموند سي بي دي".

ومن المتوقع أن تصل قيمة سوق منتجات زيوت "سي بي دي" إلى مبلغ مذهل قدره 2.1 مليار دولار من مبيعات المستهلكين بحلول عام 2020، حيث أن 450 مليون دولار من تلك المبيعات تأتي من مشتقات القنب. ما يمثل زيادة بنسبة 700 في المائة بالمقارنة مع النسبة المحققة عام 2016. وفي عام 2017، تخطت شركة "دايموند سي بي دي" جميع التوقعات، وحققت عائدات بلغت 14.5 مليون دولار، فألقت بالتالي الضوء على إمكانات سوق زيوت "سي بي دي". ويُعزى نجاح شركة "دايموند سي بي دي" إلى ضمان حصول المستهلكين على منتجات تتمتع بجودة عالية تتحدث عن نفسها. وسيساعد الأسطول الجديد الذي يضم شاحنات بيع صغيرة متنقلة في تحقيق الشركة لأداء بمستويات جديدة غير مسبوقة وجلب منتجاتها إلى واجهات المتاجر التي تقع على مسافة قريبة من مقر إقامة عملائها.

التعليقات