مايكروسوفت تطرح جهاز "Surface Go" في سوق دولة الإمارات

مايكروسوفت تطرح جهاز "Surface Go" في سوق دولة الإمارات
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن توافر سيرفس جو "Surface Go" أصغر وأخف جهاز وزناً بين سلسلة عائلة أجهزة سيرفس المحمولة وبأسعار مناسبة في الإمارات العربية المتحدة.

يعتبر "Surface Go" أصغر وأخف أجهزة مايكروسوفت اللوحية بشاشة قياسها 10 بوصة فقط ، بينما يزن الجهاز حوالي 500 جرامًا فقط ، ويتميز الجهاز بخفة الوزن والإنتاجية وسهولة الوصول إلى متناول العديد من الناس ، ويوفر الجهاز الصغير نفس القوة وجودة الأداء والإنتاجية التي تشتهر بها حزمة سرفيس.

يحتوي "Surface Go" على معالج انتل Pentium Gold 4415Y من الجيل السابع ، حيث تم اختيار المعالج ليحقق التوازن بين الأداء والعمر والخصائص الحرارية لكي يسمح بتصميم رقيق بدون الحاجة إلى مراوح تبريد ، كما يوفر الجهاز عمر بطارية يصل إلى تسع ساعات من العمل المتواصل.

يقدم الجهاز أيضًا شاشة PixelSense عالية الدقة ومصممة خصيصاً لتدعم قلم سيرفس بمستويات دقيقة تصل إلى 4096 من حساسية الضغط ، بالاضافة إلى أنها تتوافق مع قلم سرفيس بطريقة تتيح دقة وجودة عالية في تدوين الملاحظات والرسم والتصميم ، ويمتلك أيضاً شاشة عرض بنسبة 3:2 أي دقة تصل إلى  1800 × 1200 بكسل مما تتيح راحة للعين وتباين عالي أثناء العمل أو مشاهدة الفيديو أو تحرير الصور.

يتضمن جهاز Surface Go أيضًا على عدة منافذ بما في ذلك منفذ  Surface Connect للشحن والتوصيل ، وكذلك منفذ USB-C 3.1  لنقل البيانات والفيديو والشحن ، فضلاً عن وجود مقبس لسماعة الرأس وقارئ بطاقة MicroSD لحرية خيارات توسيع مساحة التخزين ، علماً أن كل هذه العناصر مصممة لمساعدتك على أن تكون أكثر إنتاجية سواء كنت تدرس في مكتبة أو تعمل على متن طائرة أو تشارك المحتوى الخاص بك في غرفة اجتماعات على شاشة K4.

قال دنيس كليماشيف مدير مجموعة الأعمال في مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا "لقد أسست مايكروسوفت "عائلة سيرفس" الحائزة على عدة جوائز لكي تلبي الاستخدامات المتعددة ، وأود التنويه أن جهاز "Surface Go" يحافظ على جميع الصفات المميزة التي أصبح المستخدم يعرفها في سلسة عائلة سيرفس ، بينما سيساعد وجود تطبيقات مثل أوفيس 365 في الجهاز على استخدامه في بيئة العمل أو في المدرسة ، كما أن ميزات المرونة التي يحتويها توفر الراحة من خلال توفير حرية اختيار الوضعية التي يفضلها المستخدم أثناء القراءة أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو العمل ، ويتوافق الجهاز المتعدد الاستخدمات مع الجميع سواء كنت مستهلكًا أو رائد أعمال أو طالبًا أو معلمًا أو فناناً أو مهندساً ، ويعتبر الرفيق الرقمي المثالي من حيث سهولة الحمل والتكلفة البسيطة للغاية مما يتيح لك تحقيق المزيد.

سيتوفر جهاز مايكروسوفت "Surface Go" الآن في جميع منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية وكذلك الشركاء التجاريين في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 1,699 درهم إماراتي.

التعليقات