فورمارك تحصل على شهادة من أبل لتميزها في التعليم الرقمي

فورمارك تحصل على شهادة من أبل لتميزها في التعليم الرقمي
رام الله - دنيا الوطن
 حصلت مدرسة فورمارك دبي على شهادة تميز من شركة أبل العالمية تقديراً لها على ريادتها في استخدام الأجهزة الإلكترونية في العملية التعليمية من المرحلة التأسيسية الأولى ولغاية الصف الثامن. يذكر أن شهادة أبل تمنح للمدرسة عن الفترة ما بين 2018 – 2021.

تسعى أبل أن تكون المدارس الحاصلة على شهادة "مدرسة متميزة" وجهات رائدة في ترسيخ رؤية الشركة العالمية نحو تسخير التقنية لخدمة العملية التعليمية وجعل تلك المدراس مراكز للابتكار، والقيادة والتميز التعليمي وذلك من خلال استخدام أجهزة أبل بهدف إلهام الطلبة لمزيد من الابداع والتعاون والتفكير النقدي. وفازت المدرسة بتلك الجائزة نظراً لتفوقها في استخدام التقنية في العملية التعليمية وبما يتناسب مع بيئة المدرسة لتحقيق فضل النتائج العالمية.

وفي تصريح لمديرة مدرسة فورمارك زوي وولي قالت فيه: " حصول فومارك على شهادة التميز من قبل أبل العالمية إشارة قوية على نجاح المدرسة في تعزيز بيئة الابتكار وتحقيق الإنجازات الأكاديمية، ومن جانبنا فإننا نستخدم التقنيات الرقمية في مختلف مراحل العملية التعليمية وما ينتج عنه من نتائج أكثر من رائعة. إن أفضل ما في التعليم الرقمي أنه يجذب انتباه الطلبة ويحفزه على التفاعل مع الدروس."

وأضافت زوي قائلة: " قمنا بإعداد فريق خاص للتعليم الرقمي حيث يعملون بشكل مباشر مع شركة أبل العالمية للتعليم المتميز وفريق أبل المختص بالتعليم بهدف أكتساب أفضل المهارات وتوظيف الأجهزة والتطبيقات للأستفادة منهما ضمن المناهج. نعمل بكل جد لاستخدام التقنيات الحديثة لاعداد جيل المستقبل."



التعليقات