تعلمي ارتداء الأسود على طريقة الأميرة كيت ميدلتون

تعلمي ارتداء الأسود على طريقة الأميرة كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
رام الله - دنيا الوطن
في كل إطلالة تظهر فيها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون زوجة الأمير البريطاني ويليام تشارلز، تخطف أنظار الجميع بأناقتها وأزيائها الراقية التي تختارها بعناية وتتماشى مع كونها أميرة، فهي تسيطر على خطوط الموضة في بريطانيا ودائمًا ما تحصد لقب الأكثر أناقة مثلما حدث خلال الأعوام الماضية.

بالطبع لا تخلو خزانة كيت ميدلتون من الاستايلات مختلفة الأشكال والألوان، إلا أن كيت تعشق الأسود بشكل خاص، فهو يكون خيارها في المهام الرسمية والسهرات المميزة، لتتألق بإطلالة ساحرة بالأسود تُكمل جمالها ورشاقتها.

خزانة كيت ميدلتون مليئة بالفساتين السوداء، والمعاطف الشتوية الأنيقة، كذلك الاستايلات الكلاسيكية الرسمية التي تختارها في جولاتها ومهماها الملكية.

فقد ارتدت كيت ليلة أمس معطف أسود خلال فعاليات إحياء ذكرى إنهاء الحرب العالمية الأولى، وفي الليلة التي سبقتها أيضًا أرتدت كيت فستان بقصير بالأسود كشف عن رشاقتها وجمالها.

الأسود الدانتيل من الاستايلات المقربة لقلب كيت، فقد ظهرت به عدة مرات سواء بالأسود أو بألوان أخرى فهي من عشاق خامة الدانتيل.

البنطال الأسود أيضًا قطعة أساسية مميزة في خزانة كيت، وتنسقه مع سترات ملونة أنيقة، كذلك المعاطف الشتوية الأنيقة التي دائمًا ما تتميز بها كيت ميدلتون في شتاء لندن.

أما عن الأحذية، فكيت ميدلتون مغرمة بالأحذية ذات الكعب العالي ودومًا ما ترتديها في كل إطلالاتها باعتبارها إحدى قواعد الأناقة الملكية، وتنوع دائمًا في اختياراتها الحذاء الأسود، فتمتلك أنواع مختلفة الكعوب بالأسود.

كذلك حقائب اليد الصغيرة التي تختارها كيت لتكمل أناقتها، فتمتلك مجموعة مميزة من الحقائب الملونة على رأسها الأسود الذي دومًا تعيد ارتدائها مرات عديدة.



















التعليقات