اختتام فعاليات مخيم (الشروق و الوفاء الكشفي) بأريحا

اختتام فعاليات مخيم (الشروق و الوفاء الكشفي) بأريحا
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة أريحا والأغوار و جمعية الكشافة الفلسطينية وبرعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة الذي أقيم على ارض  جمعية المشروع الإنشائي العربي  المخيم الكشفي المركزي الثاني (مخيم الشروق و الوفاء الكشفي )8-9-10-11/11/2018 للمجموعات الكشفية بالمحافظة.

حيث افتتح المخيم رئيس مفوضية كشافة أريحا والأغوار القائد سامر عواجنة مرحبا بالمشاركين  والقادة بالمخيم مؤكدا على أهمية هذه المخيمات للكشافة الفلسطيني الذي يعمل على صقل شخصية الكشاف من خلال مشاركته في فعاليات المخيم الذي تحتاج إلى الصبر والمثابرة والاعتماد على الذات .

حيث زارالمخيم الكشفي سيادة اللواء جبريل رجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة و رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية و وزير الإعلام الفلسطيني أحمد عساف ونائب رئيس جمعية الكشافة القائد محمد سوالمة ومدير إدارة الكشافة والمرشدات في المجلس الأعلى للشباب والرياضة القائد شاهر هارون.

أكد اللواء جبريل رجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة و رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية  في كلمته بالمشاركين حيا فيها كل المشاركين والقائمين على المخيم الكشفي حيث أكد على أهمية  هذه المخيمات مؤكدا على استعداده لدعم هذه المخيمات لأهميتها في تقوية الحركة الكشفية والكشاف الفلسطيني، كما طالب بناء المزيد من المجموعات الكشفية في المحافظة لأهميتها في بناء جيل ملتزم واعي .

حيث تضمن المخيم العديد من الفعاليات الكشفية وتقاليد رفع العلم الكشفية والثقافية والترفيهية والتطوعية وحفل السمر ومحاضرات مع الشرطة و الهلال الأحمر والتوجيه السياسي وزارة السياحة والآثار في أريحا والأغوار ..

كما تقدم  رئيس مفوضية كشافة محافظة أريحا والأغوار والقادة بالشكر والتقدير لكل منساهم بنجاح المخيم الكشفي .

وفي نهاية فعاليات المخيم قام رئيس المفوضية القائد سامر عواجنة والقائد صلاح السمهوري والقائد عنان الفهد والقائد مهند أبو رحمة والقائدة اعتدال حمو والقائدة نادية حمو بتخريج  وتسليم الشهادات على  المشاركين في المخيم  .