لصاحبات البشرة السمراء.. استوحي إطلالتك من شيرين عبدالوهاب

لصاحبات البشرة السمراء.. استوحي إطلالتك من شيرين عبدالوهاب
شيرين
رام الله - دنيا الوطن
تحتار الفتيات خاصة صاحبات البشرة السمراء في اختيار درجات ألوان فساتين السهرة، والتي تريد أي فتاة أن تكون متألقة في المناسبات.

الفنانة شرين عبدالوهاب بجمال بشرتها الخاص، تحاكي كثيرًا من نساء الوطن العربي، فهي صاحبة جمال شرقي عززته بأسلوب مميز للأزياء، وذلك من خلال اختيارها للألوان المناسبة للبشرة السمراء للغاية، والتي يمكنك أنت تستوحِي اللون المناسب لكِ من خلال إطلالاتها، إذ إنها تحرص دائمًا على الدمج بين الجرأة والجمال، والبساطة.



تعتمد شرين على اختيار الألوان التي تتناسب مع لون بشرتها، إذ تفضل شرين اختيار اللون الأحمر، ودرجات النيود التي تعطي للإطلالة بساطة وجمال، ودرجات اللبني الفاتح التي تتناسب للغاية مع السمراوات.



كما أن شرين تفضل الخروج عن المألون وتكسر القاعدة باختيارها للون الأحمر الجريء الذي يعطي للإطلالة جرأة وجمال.



على قائمة الألوان المفضلة لدى شيرين، الوردي، ليس فقط لأنه لون الأزياء الراقية لأعوام متتالية، بينما هو أيضًا اختيار يضيف نضارة للبشرة السمراء، لهذا السبب اعتمدته من خلال عدة فساتين.



ظهرت بفستان من الموسلين مزين بورود بيضاء ناعمة، خلال إحدى حفلاتها في مصر، وقبل هذه الإطلالة كانت قد اعتمدت اللون نفسه لعدة فساتين سهرة جميعها تعتمد أسلوب الأزياء الناعمة، بلا شك فهو لون يناسب البشرة السمراء للغاية.



التعليقات