وفد التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يزور مؤسسة ياسر عرفات

وفد التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يزور مؤسسة  ياسر عرفات
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من التجمع الفلسطيني للوطن والشتات بيت و مؤسسة  الرئيس ياسر عرفات في ذكرى إستشهاده  الرابعة عشر وضم الوفد الأمين العام للتجمع محمد شريم و رئيس لجنة العلاقات العامة حامد لبد و لجنة الإعلام جمال عوض و كان في استقبال الوفد موسى الوزير و أعضاء من مجلس مؤسسة ياسر عرفات.

وتفقد الوفد أقسام المبنى و ما يحتويه من مقتنيات تخص الشهيد ياسر عرفات.

و قال شريم أربعة عشر عام على رحيل الزعيم الخالد نذكر فصول من النضال و التحدي و البطولات، مضيفا: زيارتنا إلى بيت الرئيس هو بيت الذاكرة الوطنية المعاصرة لنؤكد الوفاء لياسر عرفات و التزامنا بما خطه لنا.

وشدد شريم ضرورة وحدة الأرض و الشعب و العمل على إستعادة الوحدة الوطنية و إنهاء الانقسام و التمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الوحيد للشعب الفلسطيني و البيت. الجامع لكل القوى الوطنية و الإسلامية و الدولة الفلسطينية موجودة نناضل من أجل الحرية و الإستقلال.

وقال شريم إن مؤسسة ياسر عرفات مؤسسة وطنية كبيرة تحمل إسم الشهيد ياسر عرفات هي نبراسا يطيئ الدرب للأجيال كافة، و إن ياسر عرفات كرس حياته للنضال من أجل شعبه و هو رمز لنضال هذا الشعب و وحدته و مازال حيا في وجدان كل الفلسطينيين وعليه يجب نحافظ على إرث الشهيد و و نتمسك بالوحدة الوطنية.