صور: 10 إطلالات من مايا دياب بالفساتين البراقة

صور: 10 إطلالات من مايا دياب بالفساتين البراقة
جانب من الازياء
رام الله - دنيا الوطن
الصيحات الغريبة والإطلالات الجريئة أصبحت مقترنة بشكل كبير بالنجمة اللبنانية مايا دياب، فكما تقول عن نفسها هي تحب دائما أن تكون مختلفة ومميزة، وهذا ما تعكسه وتخبرنا عنه إطلالالتها دوما.

وتعتمد مايا على الفساتين البراقة بشكل قوي، ويمكن رصد ذلك النظر لفساتينها على السجادة الحمراء أو بجلسات التصوير المختلفة، فهي تعبر عن شخصيتها التي تخطف الأنظار، بحسب "سيدتي". 

وفي سيدتي.نت جمعنا لك 10 إطلالات من مايا دياب بالفساتين البراقة بمختلف التصاميم، لتخبرينا رأيك، هل تخطت بها حدود الجرأة؟.

البلايزر الفستان من نيكولا جبران

في أحدث ظهور لها بحفل دار كارتييه Cartier ظهرت مايا دياب بالبلايزر الفستان البراق الذي يجمع بين لوني الفضي والذهبي من توقيع مصممها المفضل نيكولا جبران Nicolas Jebran، مع كابيتشو ببطانة بلون الأسود، وضعته على رأسها وهي اللمسة اللافتة التي كانت عنوان اللوك، مع شنطة ذهبية من برادا Prada، وحذاء ميتاليك ذهبي لامع من كريستيان لوبوتانChristian Louboutin.

الفستان الفضي الطويل مع فتحة الساق

بالرغم من حبها للفساتين القصيرة، إلا أن الفساتين الطويلة تناسب مايا كثيرا، وتضيف إليها لمسة فخمة، خاصة أنها تتمتع بجسد ممشوق وساقين طويلتين، كالفستان الميتاليك الفضي، مع فتحة الساق الطويلة، وحزام الخصر بـ الفستان نفسه، وفتحة الصدر الجريئة.

مايا دياب بفستان قصير بالأصفر الذهبي

الألوان المشرقة تناسب بشرة مايا العنبية كثيرا، فبالإضافة إلى الميتاليك اللامع الذي تعتمده، فهي تحتاج درجات لون محددة تبرز جماله، كاختيارها الفستان الذهبي البراق القصير، بـ أكمام طويلة، وموديل يبرز مفاتن الجيم، مع "درابيه" عند الخصر جاءت بستايل الـ Warp ، لتبرز رشاقتها أكثر، نسقت معها عقدا فخما ماسيا على شكل v.

الفساتين البراقة مع الشراشيب

عادة ما تكون هذه الفساتين هي خيار مايا على المسرح، بأجواء الاستعرضات الراقصة، إذ تعتمد على فساتين قصيرة جدا وشفافة، مع الشراشيب الترتر المنسدلة، كالفستان الأسود القصير بستايل "المايوه" ومطرز بالكامل بالأحجار اللامعة الكريستالية.










التعليقات