دنيا بطمة تتألق بـ "تقشيطة" من الحرير والأورجانزا بتوقيع منى المنصورى

دنيا بطمة تتألق بـ "تقشيطة" من الحرير والأورجانزا بتوقيع منى المنصورى
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصورىأن دنيا بطمة المطربة المغربية المشهورة أرتدت أحدث قطعة من توقيعها عبارة عنتقشيطة مغربية من الحرير الطبيعى والأورجانزا .

وقالت المنصورى أن دنيا بطمة دائما ترتدى من توقيعها رغم حرصها على تنويع المصممين لكن هذه القطعة الفنية أعجب بها الجميع وتحدثت عنها الكثير من وسائل الاعلام ووكالة الأنباء العالمية

وأضافت أن دنيا بطمة لقبوها بسفيرة القفطان المغربى  وهو يكون من قطعة واحدة ولأن هذا التصميم منقطعتين يطلق عليه التقشيطة مشيرة إلى ان دنيامن أروع الفنانات اللاتى ارتدين من تصميمياتها لأن جسمها يتميز بمقاييس عالمية وهوى نفس مقاييس الموديلز تقريبا وبالتالى لايحتاج إلى ضبط فى المقاسات .

وأكدت أن التقشيطة بالكامل من الحرير الطبيعىوالأورجانزا والتطرير والسفيفة بالكامل تمت بالشغل اليدوى الاحترافى الراقى منخلال خطوط طولية.

وأضافت أن دنيا أشادت بهذه القطعة من خلال البث اللايفلها على صفحتها فى الانستجرام وذكرت أن هذه القطعة من توقيع العالمية منى المنصورى.

يذكر أن دنيا بطمة من  مواليد1 أبريل 1991  وهى مغنية مغربية من عائلة فنية معروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد باطما أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرةالمشاهب وابنة عم الفنانة خنساء باطما والفنان طارق باطمالقبها السوبر ستار راغبعلامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامجالمسابقات الغنائي العالمي "أراب آيدول"، حيث حصلت على المرتبة التانية.

وشاركت في برنامج Studio2M من أشهر البرامجلأكتشاف الأصوات في المغرب واحتلت مرتبة مشرفة وأنهت دراستها في مجال السياحة قبلمشاركتها في البرنامج الشهير عرب ايدول عام 2011 وهو البرنامج الذي نافست من خلالهعلى اللقب لتحتل المرتبة الثانية، ورغم خسارتها أمام المتسابقة المصرية كارمنسليمان، إلا انها أبهرت العالم العربي بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها لأغاني النجوموكانت خير سفير للفن المغربي بعد أن انتزعت إعجاب الجمهور العربي، ونالت تقديرأعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كل من الفنان اللبناني راغب علامة والإماراتية أحلاموالموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، وأثارت إعجاب المتتبعين، منذ انطلاقالمسابقة التي بثتها قناة إم بي سي.

وفى صيف 2013 تزوجت دنيا بطمة من مديرأعمالها موفق الترك الذي يشتهر فى الوسط الفني بـ محمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك وفي سنة 2017 رزقت دنيا باطمة و زوجها محمد ترك بابنة أسمتها غزل.


التعليقات