وفد "الميدل ايست تايمز" يقوم بزيارة تهنئة لسفير الكويت الجديد في كانبرا

رام الله - دنيا الوطن
قام رئيس تحرير مجلة "الميدل ايست تايمز" الزميل كميل شلالا مع الوفد المرافق، بزيارة سفارة دولة الكويت في العاصمة الاسترالية، كانبرا، حيث قدم التهاني للسفير الجديد منذر بدر العيسى، متمنياً له التوفيق في مهمته الدبلوماسية.

وفي مستهل اللقاء رحب سعادته بالوفد مشيراً الى ان العلاقة مع الزميل كميل شلالا و"الميدل ايست تايمز"، هي ليست علاقة مستجدة، بل أنها تمتد الى عشرات السنين، خاصة مع مسؤولين وسفراء حاليين وسابقين.

من جهته، أكد الزميل شلالا أن هذه العلاقة كانت ربما الأقوى خلال (الغزو الصدامي) لدولة الكويت، في بداية التسعينيات، حيث زرنا الكويت وشاهدنا بأم العين ما فعله العدوان آنذاك في البلد الشقيق.

وخلال اللقاء وجّه شلالا التحية والشكر والتقدير لسمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح (قائد العمل الإنساني)، لما له من أياد بيضاء في المساعدات الدولية والإقليمية في كافة المجالات، بالاضافة لجهوده في إطار أحلال السلام والأمن في المنطقة.

من جانبه، نوه سعادة السفير منذر بدر العيسى بلبنان والشعب اللبناني الذي عايشه عن قرب خلال فترة وجوده كسفير لدولة الكويت في لبنان لمدى أربع سنوات.

ويذكر ان السفير العيسى يملك خبرة طويلة في العمل الدبلوماسي، ويتميز بشخصيته المتواضعة والمحببة.

نرحب من جديد بسعادة سفير دولة الكويت في بلدنا الثاني استراليا، مؤكدين على التزامنا بخدمة البلد الشقيق، من خلال ما نستطيع فعله وتقديمه عبر "الميدل ايست تايمز" وشبكتها الالكترونية على الانترنيت، التي يزورها آلاف الناس من استراليا وكافة أقطار العالم.