تسليم مكنسة شوراع لبلدية طوباس

رام الله - دنيا الوطن
تسلمت بلدية طوباس، اليوم، مركبة حديثة لتنظيف الشوارع "مكنسة طرق" من فئة "دوليفو-Dulevo"، من شركة الامضاء للسيارات، وكيل مركبات شركات رينو، وداشيا، وكلارك، ودوليفو العالمية.

وشارك في حفل استلام المركبة التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى فلسطين، كل من رئيس بلدية طوباس حسان مجلي، ونائبه م. محمد أبو خضر، وأعضاء لجنة المشتريات في البلدية أحمد محمود محاسنة، ومحمود دراغمة، ومطيع صوافطة مدير الدائرة الإدارية والمهندس محمد خالد، والمهندس باسل بني عودة (لجنة فنية)، ومدير المبيعات في شركة "الامضاء" علاء دعاس، ومدير الصيانة في الشركة عمر سرور، والمشرف على التسويق فيها رائد أبو شميس، وعضو المجلس البلدي معن صوافطة، علاوة على عدد من أعضاء المجلس البلدي، وكادر الشركة.

وأكد مجلي، أن المركبة الجديدة ستسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة طوباس، ويبلغ عدد سكانها 25 ألف نسمة.

وبين أن المركبة ستنعكس إيجابا على القطاع التجاري والاقتصادي في طوباس، وتحديدا  700 منشأة، موضحا أن مبادرة البلدية جاءت تلبية لحاجة المواطنين ومؤسساتها الاقتصادية المختلفة، علما أن البلدية تعنى بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مشيدا في الوقت نفسه، بالتعاون مع شركة "الامضاء".

من ناحيته، اعتبر أبو خضر، أن المركبة الجديدة  تمثل بداية تعاون مع شركة "الامضاء"، منوها إلى التزام البلدية بمواصلة جهودها على صعيد تأهيل الشوارع، وتحسين البنية التحتية، والخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال: نحن سعداء بأن نكون أول من يستخدم هذه المركبة "المكنسة" على مستوى الضفة، لكننا في نفس الوقت نتطلع إلى  المضي قدما في عملية تطوير طوباس.

وقال: منذ تسلمنا مهامنا في المجلس البلدي خلال أيار العام الماضي، رفعنا شعار "طوباس مدينة خضراء، جاذبة للاستثمار، آمنة"، ونحن ملتزمون بتطبيق هذا الشعار وتجسيده على أرض الواقع.

من جهته، أثنى دعاس على التعاون مع البلدية، موضحا أنه يعني الشيء الكثير بالنسبة لشركة "الامضاء".

وأشار إلى تنوع مزايا المركبة الجديدة، خاصة لجهة تنظيف الشوارع الرئيسة والضيقة، لافتا إلى أن التزام الشركة تجاه زبائنها لا يقتصر على البيع فقط، بل يمتد إلى العناية بتكريس خدمات ما بعد البيع، سعيا للوصول إلى أفضل مستويات الأداء ونيل رضى الزبائن والاستجابة لاحتياجاتهم.

ورأى مدير عام شركة "الامضاء" يعقوب هدوان، أن بلدية طوباس تمثل نموذجا للبلدية الواعية التي تسعى إلى تطوير واقع مجتمعها المحلي، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال: نحن فخورون بالتعامل مع بلدية طوباس، هذه البلدية الحريصة على  النهوض بمدينتها، وتوفير كافة المتطلبات والمعدات اللازمة لخدمة هذا الهدف، بالتالي فنحن نبارك لهم هذا الإنجاز، ونتطلع إلى مزيد من التعاون معها.

وبين أن الشركة تعنى بمزيد من التعاون مع الهيئات المحلية، خاصة أن لديها وكالات لرافعات "شوكية"، وغيرها من الآليات التي يمكن أن تستفيد منها هذه الهيئات.

وقال: للهيئات المحلية المختلفة دور في غاية الأهمية، ونحن نحرص على أن نكون سندا لها في مساعيها لخدمة المواطنين، وابراز الوجه الحضاري للشعب الفلسطيني.