نائب محافظ طولكرم يستقبل وفداً من الممثلية الألمانية في رام الله

رام الله - دنيا الوطن
استقبل نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقه  وفداً من الممثلية الألمانية في رام الله، ضم كلاً من القنصل مارتن جونتر، ونائب القنصل أنيكا لورتس، ومراد عورتاني مساعد القنصل. جاء ذلك في دار المحافظة بحضور المدير التنفيذي للغرفة التجارية نهاد صبح، وبمشاركة الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

ونقل طقاطقة للقنصل الألماني تحيات محافظ طولكرم عصام أبو بكر وتأكيده على الدور الألماني الداعم لشعبنا الفلسطيني وحقوقنا  الوطنية بالوصول إلى الحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقدم طقاطقة شرحاً عن واقع محافظة طولكرم والتحديات التي تواجهها من جرائم الاحتلال اليومية، من الاقتحامات والاعتداءات والحواجز والتي تؤثر على مجمل الحياة الفلسطينية العامة، مشيراً إلى ما تتميز به طولكرم على المستوى الزراعي والاقتصادي والصناعي ، والتعليم والثقافة.

وأشاد  طقاطقه بما تقدمه الحكومة الألمانية  من خلال المؤسسات الألمانية في المجالات التنموية، والتعليم التقني، وغيرها من المشاريع المتميزة والبارزة والظاهرة ببصمات ألمانية.

من جانبه عبر القنصل مارتن جونتر عن سعادته لزيارة محافظة طولكرم لأول مرة، مؤكداً على زيارة المحافظات الأخرى للإطلاع على واقعها، وبحث إمكانيات التعاون والمساعدة في المواضيع التي تعمل عليها الممثلية الألمانية، مشدداً على نقل الاحتياجات والمقترحات ومتابعتها مع الجهات المختصة.