في عدد هذا الأسبوع "ماجد" تدعم أطفال السكري بعدد من القصص

في عدد هذا الأسبوع "ماجد" تدعم أطفال السكري بعدد من القصص
رام الله - دنيا الوطن
تصدر مجلة "ماجد" التابعة لأبوظبي للإعلام عددها 2073 يوم الأربعاء 14 نوفمبر، الذي يتناول موضوعاً عن"مرض السكري" عند الأطفال حيث دعت المجلة الأطفال المرضى إلى تجنب الحلوى، رغم حبهم لها، خوفًا من مضاعفات لا تحمد عقباها، فالأطفال الأقوياء الذين تمكنوا من التوقف عن تناول مأكولات يفضلونها لأنها تضرهم وهم أبطال لأنهم لم يستسلموا للمرض. كما دعت الأهل إلى مساندة أطفالهم بالإمتناع عن تناول الحلويات أمامهم.

أعدت "ماجد" للمناسبة مجموعة من القصص والرسوم التي تُعبر عن المرض وكيفية الوقاية منه.

يسلط العدد الجديد الضوء على"زايد والصحة" خطط نحو العالمية، حيث وضع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) الخدمات الصحية في أعلى قائمة الأولويات، من منطلق اهتمامه بالإنسان، فقد حرص على توفير كل الإمكانات لدعم الرعاية الصحية من خلال إنشاء العديد من المستشفيات بأحدث الأساليب والتقنيات الطبية لخدمة جميع سكان الدولة. واستكمالاً للنهج، الذي أسسة المغفور له بإذن الله، مضت القيادة الرشيدة نحو تحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات العالمية في مجال الصحة.

تهدي "ماجد" أصدقائها بوسترًا بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية عبارة عن كمية السكر المضافة التي يجب أن يتناولها يوميًا الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و18 عاماً، كما سيكون القراء على موعد أسبوعي مع قصص شخصياتهم المحببة، مثل "كسلان جدًا"، و"أمونة" و"فريق البحث الجنائي"، وغيرها من ضيوف المجلة من الشخصيات التي ظهرت هذا العام.

التعليقات