4 شهداء وإصابات في قصف إسرائيلي على أنحاء متفرقة من قطاع غزة

4 شهداء وإصابات في قصف إسرائيلي على أنحاء متفرقة من قطاع غزة
جانب من القصف الإسرائيلي على قطاع غزة
خاص دنيا الوطن
استشهد الشاب موسى  إياد عبد العال ( 22 عاماً ) ، فجر اليوم الثلاثاء، بعد إصابته جراء القصف الإسرائيلي على مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

الشهيد موسى إياد عبد العال

وكانت وزارة الصحة في قطاع غزة، قد أعلنت في وقت سابق من اليوم عن إستشهاد 3 مواطنين و إصابة 9 أخرين بجراح مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي على قطاع غزة

وذكرت الصحة أسماء الشهداء وهم الشهيد محمد زكريا إسماعيل التتري 27 عام، و الشهيد محمد زهدي حسن عودة 22 عام والشهيد حمد محمد موسى النحال 23 عام.

يذكر أن، قوات الاحتلال قد قامت بقصفت عدة مبان في قطاع غزة، منذ أمس الإثنين، وكان أبرزها، منزل لعائلة محمد ظهير في رفح، ومنزل عائلة البريم في بني سهيلا، بالإضافة منزل عائلة الناجي في أرض الشنطي، عدا عن مبنى فضائية الأقصى في حي النصر، وعمارة الرحمة في الشيخ رضوان، وبناية فندق الامل غرب غزة.

وقد رفعت "وزارة الصحة" الجهوزية في كافة مستشفيات القطاع ووحدات الاسعاف لمواكبة التطورات الميدانية، وأطلقت رقم مجاني مباشر (103) للتواصل و الاستفسار حول الخدمات الصحية.

وأهابت بالجميع عدم التجمهر في المستشفيات، وخاصة أقسام الطوارئ و إفساح المجال امام الطواقم الطبية للقيام بمهامها وتسهيل حركة سيارات الإسعاف.

التعليقات