شاهد: الطائرات الحربية تدمر مبنى فضائية الأقصى في غزة

شاهد: الطائرات الحربية تدمر مبنى فضائية الأقصى في غزة
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أقدمت طائرات الاحتلال الإسرائيلية، مساء الاثنين، على قصف مبنى فضائية الأقصى الواقع وسط مدينة غزة، بعدة صواريخ، فيما لم يعلن عن أي أضرار حتى اللحظة.

وأطلقت في وقت سابق طائرة استطلاع إسرائيلية، صاروخاً تحذيراً على مبنى فضائية الأقصى وسط مدينة غزة، بعد تهديدات بقصف المبنى.

وأكدت مصادر محلية فلسطينية، أنه تم إخلاء مقر فضائية الأقصى التابعة لحركة حماس، في مدينة غزة، وذلك بعد اتصال هاتفي من رقم مجهول.

وقالت المصادر المحلية، إنه وبعد التواصل مع مدير البرامج بالقناة فقد أكد إخلاء مقر الفضائية تحسباً لأي قصف إسرائيلي عليها.

يذكر أن الفضائية قصفت مراراً خلال الحروب الإسرائيليىة المتواصلة على قطاع غزة.

في ذات السياق، قال الناطق باسم حركة حماس، فوزي برهوم، إن استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمقر فضائية الأقصى وتدميره بالكامل عدوان همجي سافر يعكس العقلية الإجرامية لهذا العدو.

وأضاف برهوم، إن هذا استهداف لكل صوت حر يسعى لنقل الحقيقة ويفضح كل ما يرتكبه العدو من جرائم وإرهاب وانتهاكات بحق غزة وأهلها وبحق شعبنا الفلسطيني.

بدوره، قال مدير المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي الأستاذ داوود شهاب، إن قصف فضائية الاقصى وتدميرها وتدمير منازل عدد من المواطنين هو انتهاك عدواني خطير يعني استمرار العدوان والارهاب متجاهلاً كل الجهود.

وأضاف شهاب: "هذا سيؤدي لتوسيع رد المقاومة".

 

 

 



تصوير: عطية درويش












التعليقات