حزب الشعب يدين جريمة الاحتلال في خانيونس ويدعو للوحدة في مواجهة العدوان

حزب الشعب يدين جريمة الاحتلال في خانيونس ويدعو للوحدة في مواجهة العدوان
تشييع نور بركة القيادي في القسام
رام الله - دنيا الوطن
أدان حزب الشعب الفلسطيني بشدة المجزرة الوحشية التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي، والتي استهدفت من خلالها  سبعة من أبناء شعبنا البواسل في محافظة خانيونس، ما أدى إلى استشهادهم.

وأكد حزب الشعب في تصريح صحفي، صباح اليوم، أن هذه العملية الغادرة تؤكد أن حكومة الاحتلال هي حكومة إرهابية بكل المعايير، تواصل استباحة الدم الفلسطيني في كل زمان ومكان.

وشدد الحزب على أن الرد الفلسطيني تجاه هذه الجريمة وغيرها من الجرائم المتواصلة بحق شعبنا، يجب أن يعزز لدى الجميع عدم الثقة بالاحتلال بأي حال من الأحوال، وكذلك في اعتبار المصالحة الوطنية أولوية قصوى لشعبنا، تتطلب العمل بجدية ومسؤولية نحو إنهاء حالة الانقسام واستعادة الوحدة فوراَ.

وأضاف الحزب أن استمرار العدوان وتعدد أشكاله على شعبنا في القدس والضفة وغزة كما في كافة أماكن تواجده يتطلب الاتفاق على استراتيجية وطنية موحدة قادرة على  مواجهة المخططات الصهيو- أمريكية، وبما يمكننا من إنجاز أهدافنا في العودة وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس.

وفي ختام بيانه، نعى حزب الشعب شهداء محافظة خانيونس، كما تمنى الشفاء العاجل للجرحى، معاهداَ الشهداء كافة على استمرار مسيرة الكفاح الوطني حتى تحقيق أهداف شعبنا.

التعليقات